أهدى محرك البحث العربي الآمن والذكي “يا عربي” السيدة مريم عثمان المدير العام لمركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة في الإمارات بريدها الإلكتروني المميز الذي هو رقم هاتفها، تقديراً من إدارة المحرك لجهودها الموصولة في خدمة قضايا المعاقين في العالم العربي واسهاماتها في تعزيز المحتوى المعرفي والدراسات الإنسانية والاجتماعية من خلال اطلاقها جائزة الشيخ راشد للدراسات oالإنسانية وتبنيها العديد من المؤتمرات والندوات والمبادرات التي عززت المحتوى المعرفي، وبذلك تكون السيدة مريم عثمان أول سيدة عربية يكون رقم هاتفها بريدها الإلكتروني على محرك “يا عربي”.

كما قامت إدارة المحرك بتقديم بريد إلكتروني لمركز راشد هو رقم هاتفه الثابت 043400005 من أجل تسهيل تواصل الجمهور مع هذا المركز الإنساني والخيري الذي يسهم في علاج وتدريب وتأهيل نحو 300 طالب وطالبة من ذوي الإحتياجات الخاصة.

وخلال زيارة الرئيس التنفيذي للمحرك عبدالرحمن طهبوب وخبير تكنولوجيا “يا عربي” ومستشاره التقني د. معتز كوكش، وفرح هلال المدير العام، تم إنشاء بريد إلكتروني لكل الأقسام والعاملين في مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة.

وقال د. كوكش: إن السيدة مريم عثمان قدمت إسهامات جليلة في خدمة هذه الفئة من أبناء المجتمع، ومحرك “يا عربي” يسعى إلى ايلاء هذه الفئة كل الاهتمام من خلال التطبيقات الخاصة التي تتفهم احتياجاتهم ومتطلباتهم وإعاقاتهم، مؤكداً أن “يا عربي” سيكشف قريباً عن تقنيات وتطبيقات خاصة في هذا المجال.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *