تواترت دلائل كثيرة على عدم صحة مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام، يُظهر رجلاً تهجم على آخر، بواسطة «ساطور» أثناء وقوفه أمام إحدى الإشارات المرورية، في مكان غير محدد حتى الآن.
ووفقا لصحيفة الحياة أظهر التسجيل المصور اعتداء شخص بالساطور على قائد مركبة، عند إحدى الإشارات المرورية في مكان غير محدد، وهو ما فجر غضباً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي. فيما ترددت أنباء أن المقطع نتج من خلاف شخصي بين سائقين على أحد الشوارع في مدينة الرياض.
وأبلغ مسؤول في شرطة منطقة الرياض أن المقطع المتداول لم تثبت صحته، ولم تتلق الشرطة أية بلاغ عن حادثة من هذا النوع. إلا أنه لم يستبعد «أن يكون المقطع مزيفاً، أو تم تصويره في دولة خليجية».
وقال: «لا أتصور أن يكون المشهد المتداول حقيقياً، فكيف يمكن تصديق أن يقوم شخص بتوجيه ست إلى سبع ضربات عبر ساطور ضد شخص آخر، ولم ينتج من ذلك أية نقطة دم، على الساطور، أو على ثياب المعتدي، أو حتى على باب المركبة الذي كان يقف عائقاً بين المعتدي والمعتدى عليه».
وأردف: «إذا كان المشهد حقيقياً؛ فمن المؤكد أن يكون المعتدى عليه تعرض لإصابات خطيرة بحسب ما ظهر في التسجيل، تستوجب نقله إلى أحد المستشفيات، إلا أن هذا لم يحدث، فلو ذهب إلى أي مستشفى سيتم تبليغ الشرطة بذلك فوراً». ولم يستبعد أن تكون الحادثة مشاجرة بهراوات، ولم تكن بساطور، وانتهت بالصلح في حينها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. لولا خوفي يمنعوني من التعليق لعلمت قليلين الشرررف كيف المسخره لكن قيود مقيديتني .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *