كشفت صحيفة ” الديلي ميل ” البريطانية عن إعدام كوريا الشمالية لأحد المسئولين يبلغ من العمر 50 عاما وكان يعمل في وزارة الخارجية ومسئولا عن عمليات الاستيراد والتصدير .

وذلك لتأخره في إنهاء مشروع تشييد أحد المستشفيات واعتماده على مصادر صينية ذات جودة منخفضة عوضا عن الأوروبية في تجهيزه .

ونقلا عن الصحيفة فإن زعيم كوريا الشماليةكيم جونغ أون ” كان قد وضع بنفسه حجر الأساس لمستشفى بيونغ يانغ العام في مارس 2020 وطالب ببنائه خلال فترة قصيرة لا تتعدى ستة أشهر .

وعندما جاء الموعد النهائي لتسليم المستشفى لم يتم افتتاحها افتتاحا كبيرا وترددت الأقاويل حول أن المبنى كان فارغا ولم تتوفر به المعدات الطبية الأساسية .

ليقترح هذا المسئول بعد ذلك اللجوء لمعدات صينية عوضا عن الأوروبية التي كان يرغب الزعيم الكوري الشمالي استيرادها لاستخدامها في المستشفى الجديد .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. هذا كون حاء لإفريقيا و العالم العربي كون راه عدم كولشي ما يخلي حد يدور مزال فالزنقة كاع مشاريعهم معطلة متأخرة.. و سيبدأ بي انا اولا و يعدمني لأني دائما متأخرة عن مواعيدي … كنفكر نمشي كوريا الجنوبية نتعلم الدقة و الانضباط في المواعيد و في طريقي نعمل شي سطاج ( تدريب) في كوريا الشمالية على احترام المواعيد بالدقيقة و الثانية و جزء من الثانية .. الله يعفو عليا..
    الحمد لله فلتنا منه اما كون اعدم كولشي و هبط الريدو ههههه

    1. ماذا لو توحدت كوريا الشمالية مع الجنوبية
      في دولة موحدة و حكمها الرئيس كيم جونغ أون ☝️ يتسمى الكيبوب و الأرمي مشاو كفتة.. اعضاء BTS كلهم غادي يحسن لهم الشعر بالموس و بلا ماء و يصيفطهم لقشلة العسكر و التجنيد الإجباري معندوش شباب تتمايل و تتمايع و تدلع و تصبغ شعرها ازرق و غوز و موف هههه غادي يبقى فيا جونغ كوك منبغيهاش ليه هههه

  2. هو كيم جونغ اون عنده اخت كنت احسبها حونينة ههههههههه طلعت لبوة ، ( ما ادري اذا كانت متزوجة او مخطوبة من يعلم يبلغنا ? ) وامس قعدت تلطش بالرئيس الامريكي بايدن فقرات خبر يقول :
    قالت شقيقة زعيم كوريا الشمالية كيم يو جونغ، حول كلام الرئيس الأمريكي جو بايدن، بشأن “تغيير النظام في كوريا”، إن التصريحات يمكن قبولها لأنها جاءت من “رجل عجوز مسن لا مستقبل له”.

    وهددت شقيقة رئيس كوريا الشمالية، في وقت سابق، بتكثيف إطلاق الصواريخ في المحيط الهادئ، ردا على الإجراءات الأمريكية.

    وقالت كيم يو جونغ، التي تشغل منصب نائب رئيس قسم اللجنة المركزية لحزب العمال الكوري: “تم مؤخرا تنشيط حركة أسلحة الضربة الاستراتيجية للقوات الأمريكية في شبه الجزيرة الكورية”.

    ونقلت وكالة الأنباء الكورية الشمالية عن كيم يو قولها سابقا: “بالنسبة للأغبياء، ألفت انتباهكم إلى أن صواريخنا الباليستية العابرة للقارات لن تستهدف سيئول أبدا، ومثل السابق ليس لدينا رغبة في التعامل مع حثالة كوريا الجنوبية”
    يعني بتهدد امريكا مباشرة ؟؟!! بس اعتقد انه راح تهدأ لو الولية تعمل كوحكاح متعة محترم ههههههههههه

  3. هي اسمها كيم يو جونغ
    واخوها اسمه كيم جونغ اون

    اسمها يذكرني بقول عادل امام ههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *