أ ش أ- قام شخص مسلح صباح اليوم الثلاثاء، بالسطو على عيادة أسنان بوسط مرسيليا (جنوب فرنسا) حيث احتجز بداخلها طبيبة الأسنان لمدة ساعات قبل تدخل قوات الأمن.

وذكرت مصادر شرطية فرنسية، أن مجموعة التدخل السريع التابعة للشرطة الوطنية وصلت فور إبلاغها بالواقعة،A French oral surgeon performs maxillofacial reconstruction surgery at the Ambroise Pare hospital in Marseille وتحصن الشخص المسلح، الذى لم تعلن هويته بعد، داخل برج المتوسط بوسط مدينة مرسيليا قبل أن يدخل إلى عيادة الأسنان وقام بإطلاق النار لعدة مرات متكررة.

وقامت قوات الأمن الفرنسية بإخلاء المبنى بأكمله حفاظا على الأرواح قبل أن تفرض طوقا أمنيا فى محيط المنطقة كما انتشرت قوات الإطفاء تحسبا لوقوع أى طارئ، ولقى المجرم حتفه كما قتلت طبيبة الأسنان بعد إصابتها بجراح بالغة.. ولم يتم الكشف بعد عن كافة ملابسات الجريمة حيث من المنتظر أن تفتح الجهات المسئولية تحقيقا قضائيا.

وتشهد مرسيليا، ثانى أكبر مدينة بفرنسا بعد العاصمة باريس، تزايدا كبيرا فى جرائم القتل على مستوى فرنسا خلال الأشهر الماضية حيث ترجع الشرطة الفرنسية، ذلك إلى رواج تجارة المخدرات وتهريب أنواع خطيرة من السلاح فى تلك المدينة الساحلية التى تطل على البحر المتوسط.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *