العربية.نت- دخل مسنّ يقيم في العاصمة الرياض المستشفى؛ للعلاج من التسمم الجرثومي.. لكنه أصيب بالكورونا. بدأت التفاصيل – بحسب ما كشفه بيان وزارة الصحة على موقعها الإلكتروني – بأن “المسن الذي يبلغ من العمر 77 عاماً، ويعاني من مرض السكري وارتفاع في ضغط الدم، ولديه تاريخ مسبق بإصابته بجلطة بالرأس، أدخل مستشفى حكوميا بتاريخ 2014/3/31، إثر تسمم جرثومي بتاريخ 2014/4/23 ظهرت عليه الأعراض التنفسية، ويتلقى العلاج بالعناية المركزة”.

ويأتي ذلك ضمن إعلان الوزارة عن تسجيل 16 حالة جديدة في السعودية، من بينها ذلك المسنّ، إضافة إلى آخرين أصيبا بالكورونا بعد دخولهما المستشفى، الأول في مدينة الرياض لمسن يبلغ من العمر 76 عاماً، يعاني أمراضاً مزمنة بالقلب، تم إجراء عملية جراحية له بالقلب بتاريخ 2014/4/20 بمستشفى حكومي، وفي تاريخ 2014/4/24 ظهرت عليه الأعراض التنفسية، ويتلقى العلاج بالعناية المركزة، والمريض مخالط لحالة مؤكدة.

والآخر في مدينة الرياض أيضاً يبلغ من العمر 73 سنة، يعاني من مرض السكري وارتفاع في ضغط الدم وفشل كلوي، أدخل مستشفى حكوميا بتاريخ 2014/4/20 نتيجة لليرقان الانسدادي، وفي تاريخ 2014/4/23 ظهرت عليه الأعراض التنفسية، ويتلقى العلاج بالعناية المركزة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. لاحول ولا قوة الا بالله ..يارب تشفيه وتشفي كل من اصيب بهذا المرض ..واحمي بلادي يارب وبلاد المسلمين من هذا الوباء ومن سيئ الاسقام يارب العالمين .

  2. la2n il sabab il asasi min akil lbalah wtamar min doun ghaslo bi sabab wejoud biraz al khafafich 3layihi whayda chi houwe li sabab la2lou haza tasamom so please ya ness ghaslo ltamar mnih kabla akloho

  3. هذا الوباء اذا انتشر لن يستثني احدا وخصوصا الدول العربيه لان الجاليات الموجوده ستنقل المرض
    احسنتي نورت اخبار مهمه افضل من اخبار الفنانيين والفنانات

  4. الله يكفينا الشر وضع وزارة الصحة ما يطمن مسؤول في الوزارة قال ان الفيروس خارج جسم المصاب يكون ضعيف جدا و المطهرات تقضي عليه بسهولة و كورونا يرد بقوة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *