هاجم القارئ الكويتي مشاري بن راشد العفاسي جماعة الاخوان المسلمين واصفا اياها بأنها منبع الارهاب وبأنهم يقتلون كل من يخالفهم الرأي.

ونشر العقاسي عبر حسابه على تويتر فيديو وثائقي عن جرائم الإخوان تجاه بعض الرموز السياسية والقضائية منذ تواجدهم في الحياة السياسية وعلق الفيديو، قائلا: “الإخوان منبع للإرهاب قتلوا من خالفهم كالخازندار، ورئيس الوزراء النقراشي في1948م، وخرج منهم التكفيرون فقتلوا السادات وغيره”.

واستطرد العفاسي، لاحقا، بتغريدة أخرى قال فيها: “أنا ضد الإخوان ومنهجهم الذي يغلّب المصالح السياسية على الدين والعقيدة ولايعني هذا أني أداة لخصومهم فلم أكن أداة ولساناً لأحد وقناتي خير شاهد”.

وتابع: “كنت أحسن الظن في الإخوان وكان يجب علي أن أتيقن أن ما بني على باطل فهو باطل فإذا أسس الجماعة صوفي حصافي أشعري في الصفات فكيف تستقيم الجماعة !”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. الاخوان الفاشلون قعدوا كل الدهر وهم يخططوا للوصول للحكم ولما وصلوا معرفوش كيف يحكموا والسبب انهم اخوان وتفكيرهم واحد ….

  2. ليت رجال الدين لايتدخلون في امور السياسيه ولا اقصد هنا فصل الدين عن السياسه
    ابدااااا ولكن من الجميل ان يتخصص كل شخص بما برع فيه وان كان له رأي وموقف
    يقوله في مجلس اصدقائه فقط لا ع الملأ
    كنت اتمنى لو بقى العفاسي بعيدا عن هالمهاترات ،، واعد له خطه بأن يأم اناسا هنا وهناك في مساجد
    مختلفه في العالم وفكر ببرامج هادفه لقناته ،،!

  3. Please la tdakhal nafssak bi siyassa y’a 3afassi 3achan nihna binhib anachidek w tajwidek lil cor2an le Karim w sibek min mohatarate ili la twadi wala tjib

  4. كنا متوسمين خير فى الاخوان بعد ثورة يناير بس للاسف بانو على حقيقتهم لما وصلو الحكم ، انا واحدة من الناس شايفة ان اللى حصل يوم 30 يونيو انقلاب بس لا يصح تخريب البلد وترويع الامنين والاستقواء بالخارج واتباع سياسة الارض المحروقة بعد اقصائهم عن السلطة حتى لو كانو مظلومين لان الاشخاص زائلون اما الوطن باقى ناهيك عن الشماتة فى ارواح جنودنا الاطهار

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *