العربية.نت- تعرضت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان لأزمة أثارت توترها الشديد قبل زواجها المقرر الشهر القادم من كايني ويست.

حيث ذكرت التقارير التي نشرت في صحيفة “ستار” الأميركية، أن 105 من المدعوين لزفاف كيم، رفضوا تلبية الدعوة، وعلى رأسهم الرئيس الأميركي باراك أوباما وزوجته ميشيل، وروبين ثيك، وجاريد ليتو، وجونا هيل، وآنا وينتور، وأوبرا وينفري، وويل وجادا بينكت سميث، وكارل لاغرفيلد، وأخيراً بيونسيه وجاي زي.

وذكرت المجلة أن كثيرا من المشاركين في الحفل انسحبوا من المشاركة، ومنهم مصمم فستان زفاف كيم الذي وصف الوضع بينهما بأنه غير سعيد أو موفق، حيث قامت كيم بتجريب فستان الزفاف 20 مرة ثم رفضت ارتداءه وتبحث عن غيره.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. ما بتفهم هالكديشان بدل ما تعزم أوباما وغيره من المشاهير اللي بيعرفوا أصلها وفصلها وأنها نجمة انحلال وما يقبلوا يحضروا
    كانت تبعت كم دعوة لكم شخصية مشهورة عربية كانوا أجوا ركض يإيديهم ورجليهم وهنن جايبين الهدايا ….الأجانب بيعرفوا حقيقتها لهيك بعضهم بيستعر منها لكن العرب الفهمانيين بيحتفلوا فيها وبيعملولها قيمة لما بتجي لعندهم متل ما صار لما زارت الإمارات والكويت …هيك صار حال بلادنا بيعلوا قيمة الساقطات وبيقللوا بقيمة المحترمات !!

  2. لانها غبية ماتعرف مصلحتها هههههههه
    وتلا العرب ما يصدقوا انهم معزومين راح يركضوا وهم المنونين ومعاهم الهدايا القيمة. .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *