ابتكر مشجع إنجليزي عاشق لكرة القدم وبالأخص ستيفين جيرارد قائد ليفربول والمنتخب الإنجليزي طريقة جديدة ليعبر بها عن حبه لنجمه ومساندته له مع منتخب الأسود الثلاثة في مونديال البرازيل.

كاي وورد هو مواطن إنجليزي يعمل كسائق تاكسي وعاشق لكرة القدم ويتمنى ذهاب منتخب بلاده بعيداً في كأس العالم وربما تحقيق حلم الفوز بالبطولة التي لم تفز بها بلاد مهد كرة القدم سوى مرة وحيدة عام 1966، ويا حبذا لو جاء هذا التتويج بقيادة نجمه المحبوب ستيفين جيرارد.

قام وورد بحلاقة شعر رأسه من الخلف على هيئة وجه ستيفين جيرارد، بالرغم من أن الحلاقة غير دقيقة، ولكنه مقتنع بإنها تشبه نجمه المفضل ستيفين جيرارد.

وقال كاي وورد في تصريحاته لصحيفة “مترو” الإنجليزية: “لقد تلقيت العديد من الانتقادات والسخرية من الكثيرون، ولكني أتفائل بقصة الشعر الغريبة هذه والتي قد تكون فأل حسن على المنتخب الإنجليزي”.

يذكر أن الجماهير الإنجليزية اعتادت على تقليد نجومهم في قصات الشعر حباً لهم خاصة النجم المعتزل ديفيد بيكهام الذي اتهر بقصات شعره المختلفة في العقد الماضي، ولكن ابتكار كاي وورد هو الأول من نوعه.

يشار إلى أن منتخب إنجلترا خسر مباراته الأولى في المونديال أمام إيطاليا في المجموعة الرابعة التي تضم أيضاً منتخبات كوستاريكا وأورغواي.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *