تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا مصورا، يظهر شابا جزائريا يتمكن بأعجوبة من إنقاذ حياة طفلة سورية سقطت من شرفة منزلها.

وبين المقطع الذي رصدته كاميرا مراقبة بإحدى شوارع مدينة اسطنبول التركية، الشاب وهو في مكان الحادث وينظر إلى أعلى ثم يفتح ذراعية فجأة ليلتقط الطفلة التي لم يتعدى عمرها سنتين بكل شجاعة.

وقال الشاب في لقاء إعلامي، إنه كان يسير في الطريق وشاهد فتاة صغيرة على نافذة، وعندما اقترب من أسفل المنزل الذي تقطن فيه وجدها تسقط فأمسك بها.

وأعرب رواد مواقع التواصل عن إشادتهم بموقف الشاب البطولي في إنقاذ حياة الطفلة ، فيما طالب أخرون الأهالي بالانتباه أكثر لأبنائهم حتى لا يقعوا ضحايا للإهمال.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ربي يحفظك ايها البطل
    احسن شيئ قمت به هو تأنيك و تركيزك على وضع البنت و عدم اثارة البلبلة حولك و هو ما جعلك تنقذها بطريقة سليمة دون ان تتعرض لاي كسر او اصابة.
    الحمد لله على سلامة البنت و نتمنى ان ينتبه الاباء و الامهات اكثر على اولادهم فلن يكون هناك كل مرة سوبر مان جزائري تحت النوافذ:)

  2. وامها السورية وين كانت و شنو كانت تعمل ؟؟؟؟؟؟
    اكيد كانت مع البابا تسألوا انت منيح حبيب البي ؟ تؤبرني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وتاركة طفلتها تقع من الشرفة .
    في نساء يعرفوا يعملوا نوكاح بس ما يعرفوا يعتنوا بالاولاد او يربوهم باستقامة وصح .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *