(CNN) — أعلن فريق الدفاع عن مريم إبراهيم، السودانية التي واجهت عقوبة الإعدام والجلد بتهمتي الردة والزنا وأفرج عنها مؤخرا، عن تعرضها للاعتقال مجددا،  الثلاثاء.
وذكرت المصادر أن السلطات السودانية اعتقلت مريم، 27 عاما، وزوجها، دانيال واني، في مطار الخرطوم فيما  كانا يهمان بمغادرة السودان، ولم تتضح مباشرة أي تفاصيل بشأن أسباب اعتقالهما.
وجاء الاعتقال بعد قليل من إلغاء محكمة استئناف حكم محكمة إبتدائية بالتهم المنسوبة إلى إبراهيم، وهما الإعدام عن تهمة الردة، والجلد كحد لجريمة الزنا بزواجها من مسيحي.
وتقول مريم إنها نشأت كمسيحية في كنف والدتها الأثيوبية بعدما هجر والدها الأسرة، وتمسكت بديانتها بعدما استتابتها المحكمة، تقول عائلتها إنها مسلمة واسمها الحقيقي إبرار محمد الهادي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. بسم الله الرحمن الرحيمم. لله في خلقه شؤون. يا سبحان الله. الحكومة السعودية تعاقب سودانية، تتهمها بالزنى، وكان الأجدر بالنظام الملكي هناك عدو الخلافة الإسلامية أن يبدأ بالأمراء السعوديين كثيري العدد الذين اتخذوا الجواري الفيلبينيات وغيرهن الكثيرات زوجات بجانب الزيجات الأربعة، في الوقت التي انتهى عهد الرق والجواري, وإنا لنراه زنى غير مباشر في الوقت الحاضر، وقد شاهدت ذلك هناك عن كثب لا في الكتب.

  2. listen you abdel rahman serhan stop saying nonsense about saoudi people and their politicians !!! did you see what you just wrote with your eyes ?? If not shut your F**** mouth and stop saying bi**chy stuff about saoudi people !!! not all the arab problems come from saoudi people or politicians ???!!!! the problem is in the arab people not saoudi people

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *