قرر حبيب عبد النور، رئيس محبى مصر بالنمسا، الحاصل على الجنسية النمساوية من سبعينيات القرن الماضى، تقديم طلب رسمى للسفارة المصرية بالنمسا، للرئيس عبد الفتاح السيسى للموافقة على عودته للجيش المصرى مرة أخرى. وقال “عبد النور” فى الطلب المقدم للسفارة المصرية بالنمسا: “الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، أناشد سيادتكم الموافقة على تطوعى لمساندة الجيش المصرى فى حربه ضد الإرهاب وهذه شهادة منى بذلك”. وأضاف رئيس محبى مصر بالنمسا أنه “عريف مجند حبيب عزيز حبيب عبد النور” خرج من الجيش المصرى على رتبة عريف، وأنه حال قبول طلبه هذا سوف يتنازل فورا عن جنسيته الأجنبية التى يحملها، كى يكون فى خدمة وطنه الأم مصر. وأوضح أنه من مواليد محافظة القاهرة وقال “أرجوا تقبلوا هذا الطلب لأنى إن مت سوف أموت فداء للوطن الغالى، وأنا لست أقل من أى شخص مات شهيدا”. وأشار إلى أن الأوضاع فى سيناء ستهدأ فى نفس اللحظة التى تقطع رأس الخونة ممثلى الجماعة الإرهابية، وتابع: “سوف نفعل أقصى ما لدينا فى الخارج حتى نكشف هذه الجماعة التى ترتكب هذه الأعمال الإرهابية ضد شعب مصر”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. قرارك غبي!!
    الا يعرف سيسي كما تدين تدان الشارع المصري ضل يغلي لما سقط مرسي وكل المحافظات المصرية كانت على موعد للخروج الى الشارع للمطالبة باسقاط نظام العسكر فقامت مخابراتكم للفت الانتباه لمقتل الجنود واللعب على حبل الاٍرهاب لضمان بقاءه وحتى يتودد للامريكان الراعي الرسمي لمكافحة الاٍرهاب ودون ان ننسى رغبة السيسي المستميتة بالزعامة والريادة في المنطقة واسترجاع ولو قليلا من دورها بالماضي وتقوي دورها فهي تريد ان تبين للعالم انا أسيطر على المنطقة أمنيا وعلى من تنطوي الحيل العسكرية القديمة قدم المعسكر الشيوعي .
    اتاسف على هذا البلد الذي لم ينعم باي نظام مدنيين منذ عبد الناصر، السادات حسني، الى السيسي

    1. ازيك يا فيب يا ابن بلدى ؟؟
      المعلق سفيان فى احد المواضيع بيقولك ( امنيح وشو وليش )
      وتلاقيه بيتكلم عن مصر ولا اجدعها مصرى و كأنه عايش وسطنا لا وكمان بيشوف حاجات احنا اللى عايشين فى البلد مش واخدين بالنا منها ..!!
      يئبرنى 🙂

  2. كل المحافظات المصرية كانت على موعد للخروج الى الشارع للمطالبة باسقاط نظام العسكر
    ــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ياااااااااااااااااااااه !!
    كل ده حصل وانا ما اعرفش ؟؟؟
    وايه اللى حصل بعد ما خرجت كل المحافظات المصرية عن بكرة ابيها وامها لاسقاط (حكم العسكر) … ؟؟ يلا عايزين الابداع والخيال العلمى .. يعنى حبتين من الجزيرة على شويتين من قناة رابعة … 🙂
    بالمناسبة الف مليووون مبروووك لهزيمة حزب النهضة ومن هزيمة الى هزيمة باذن الله

  3. قالت وكالة أنباء الشرق الاوسط بأن الحكومة المصرية قررت منع مرور الشاحنات والسفن التركية إلى دول الخليج عبر الأراضي المصرية بعد أن قررت وزارة الخارجية والجهات السيادية بالدولة، إلغاء إتفاقية “الرورو” مع تركيا والتى كانت مبرمة بين الجانبين فى عهد الرئيس المعزول محمد مرسى
    .

    وتعد إلغاء الإتفاقية ضربة قوية لتركيا بعد توجيه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إساءات للدولة المصرية ما تسبب في توتر العلاقات بين البلدين وطرد السفير التركي من القاهرة.ومن المتوقع أن يتعرض الأقتصاد التركي لخسائر فادحة نتيجة لتوقف التصدير كثيرا من المنتجات الزراعية التركية لدول الخليج التي تعد السوق الأول للمنتجات التركية.

    وتدفع الشاحنة التركية الواحدة رسومًا لا تتعدى 500 دولار ذهابًا وعودة، توزع على الموانئ والشرطة والجمارك، ولم تستفد مصر من الشق الثاني بالاتفاقية المتعلق بتصدير المنتجات المصرية إلى أوروبا عبر تركيا.

  4. إزايك يا شيرين؟ و إزاى الواد حمزة ؟ يارب تكونوا بخير.
    مُشكلة الأخوة العرب إنهم بينظروا لأمور مصر بعوين كاميرات الجزيرة القطرية ! فلازم تكون بالشكل إللى بيكتبوا بيه تعليقاتهم !
    أنا ما إستوقفنيش فى تعليق الأخ سُفيان غير الجُملة إللى إنتى نسختيها :
    كل المحافظات المصرية كانت على موعد للخروج الى الشارع للمطالبة باسقاط نظام العسكر
    _________________________________
    و إكتفيت بالرد إللى قولتهوله، لأن لا مجال للمناقشة ولا داعى لها لإن كل واحد إللى فى دماغه فى دماغه ! طب بأى حق يتحدث عن محافظات مصر ؟! طب قول كل الإخوان إللى فى محافظات مصر كانوا على موعد للخروج إلى الشارع ! كنت صدقتك يا اخى !
    يعنى لما مشروع قناة السويس يحصد 9 مليارات جنيه فى 48 ساعه ده معناه إيه ؟! فين هما محافظات مصر إللى خرجت على الإنقلاب !
    أنا مش بنفى وجود مُظاهرات ، لأ فى مظاهرات فى محافظات مصر ولكن ليست بالصورة التى كانت موجودة فى 25 يناير أو 30 يونيو أو بالصورة التى تنقلها قناة الجزيرة القطرية. ولا يصح أن تقال جملة كل محافظات مصر أساساً ! كان من الاحرى أن يقال كل إخوان مصر مكانتش هتستوقفنى الكلمة بصراحة .
    صحيح يا شيرين زى ما قولتى، الكُل بيتكلم عن الأحداث المصرية ولا أجدع مُحلل إستراتيجى و كأنه عايش جوه البلد، و ده طبعاً غير صحيح. و الأغرب إنك لما تييجى تقول رأيك فى حاجة عن بلده يقولك أنا عايش فيها و أنا أدرى من غيرى !
    إيه الهزار ده بقى ؟!

  5. و أصلاً أنا مش مع طلب هذا المواطن النمساوى و المصرى الأصل !
    هو هزار ولا إيه؟! بقالك كام سنة عايش بره مصر و حاصل على جنسية أجنبية أخرى و عاوز تييجى بمُنتهى البساطة تتطوع وترجع تانى جوه قلب المؤسسة العسكرية دى ؟!! أكيد شئ صعب جداً !
    مُمكن تشارك و تعبر عن حُبك و ولائك للوطن بأشياء تانية غير إنك ترجع و تتطوع فى الجيش المصرى مرة أخرى.
    أنا لا أشكك فى وطنية هذا المواطن، ولكن أرى أن طلبه صعب أن يتحقق نظراً لدواعى أمنية و قوانيين عسكرية تُحتم على صعوبة قبول هذا الطلب !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *