شهدت محكمة الأسرة بمحافظة القاهرة دعوى خلع أثارت دهشة بين القضاة حول سببها رفعتها زوجة مصرية ضد زوجها بسبب نوع عطره بعد زواج دام ل 5 سنوات وإصرارها على خلعه بعد فشل كل محاولاتها في الطلاق من زوجها وفشلها في تغيير سلوكه .

الزوجة تبلغ من العمر 29 عاما وقالت في دعواها ان زوجها اعتاد وضع برفان معين ذو رائحة نفاذة للغاية يثير استيائها ويسبب لها ألما حادا بأنفها بسبب معاناتها من مرض مزمن بالجيوب الأنفية .

وإنها تحدثت إليه كثيرا وطلبت منه إستبدال نوع هذا العطر بنوع آخر او التوقف نهائيا عن وضع العطور في المنزل ولكنه لم يستجب لطلبها .. كما طلب أيضا منه والدها ذلك ولم يستجب له .

وأضافت في دعواها إنه بسبب مطالبتها المتكررة لزوجها في هذا الشأن أدت إلى نشوب مشادة كلامية بينهما انتهت بضربها ضربا مبرحا ترك آثارا على وجهها وجسدها كما ظل الزوج مصرا على وضع العطر النفاذ .

وقالت الزوجة إنها فشلت في التوافق مع زوجها وساد الملل حياتها فاضطرت إلى مغادرة منزل الزوجية والإقامة في منزل والدها .

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. كلما كان سبب الانفصال تافهاً – أو لنسميه ثانوياً – كلما وشى بعمق الرغبة في الابتعاد. بصراحة لا أفهم سبب تمسك شخص بآخر وهو يعلم أنه نافر منه!؟

    يقول الرائع د. ابراهيم ناجي

    هَاكَ فَانْظُرْ عَدَدَ ** الرَّمْلِ قُلُوباً وَنِسَاءْ

    فَتَخَيَّرْ مَا تَشَاءْ ** ذَهَبَ العُمْرُ هَبَاءْ

    ضَلَّ في الأَرْضِ الّذي ** يَنْشُدُ أَبْنَاءَ السَّمَاءْ

    أَيُّ رُوحَانِيَّةٍ تُعْصَرُ ** مِنْ طِيْنٍ وَمَاءْ

  2. للأسف أسباب تافهة والنتيجة كره وحقد وغل وأبغض الحلال

  3. تجهزت لرش العطر على ثيابه قبل خروجه
    فقال :ليس هكذا
    فضمنى وقال لي هكذا أتعطـــر ?

    هههههههههههههه
    هههههههههههههه

    1. ضمكي يا جلمبو اكسبايرس تزوير ؟؟؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      الحمد لله شكلو دعائي مستجاب والفياكرا هههههههههههههههههههههههههههههههه بدأت تشتغل هذه الليلة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بورك لكما في ليلتكما , وما تنسين الزوايا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وخليه يستعمل العطر الي يحبه فانه هو والحناء يقال يزيد في الجماع ههههههههههههههههههههههه ويروى حديث عن رسول الله صلى الله عليه واله ( اختضبوا بالحناء فانه يزيد في شبابكم ونكاحكم ) وعلى مشايخ نورت هههههههههههههههههههههههههه توثيق الحديث او تضيعفه لكنه موجود وذكره السيوطي ههههههههههههههههههههههههههه وما تنسين الزوايا .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *