الاهرام- قامت سيدة مصرية مسيحية الديانة بالتخلص من زوجها، والتمثيل بجثته؛ بسبب الخلافات الأسرية، وتقطيع جثته إلى أشلاء، والتخلص منها في أماكن متفرقة.
بدأت الواقعة باختفاء مريب للمرشد السياحي عادل وهبة إبراهيم (40 سنة) حيث تلقى مدير أمن المنيا بلاغا من شقيقه ياسر وهبة (35 سنة) وارتاب في ظروف الاختفاء بينما تضاربت أقوال الزوجة المرشدة السياحية “س إ ب -39 سنة” عند سؤالها عن الظروف المحيطة بغيابه.
فقد روت وقائع متضاربة، مما أثار شك رجال المباحث، فتبين من تحرياتهم أن هناك خلافات حادة بين الزوجين مستمرة منذ أكثر من عامين وأنها طالبت بالطلاق ولكنها فشلت في الحصول عليه وأنهما دائما الشجار معا، أمام طفليهما البالغين من العمر 8 و10 سنوات.


وبمواجهة الزوجة في التحقيقات، قالت إنها قررت إنهاء حياة زوجها بعد خلافات دائمة بينهما، حتى دفعتها الرغبة في التخلص منه، إلى الحد الذي جعلها تلجأ للبحث على مواقع الإنترنت عن قصص في الجريمة كي تساعدها على ارتكاب جريمة القتل دون أن تترك ما يدل عليها، لكنها انتهزت فرصة دخوله في غيبوبة مرض السكر الذي يعاني منه وهو يرقد بجوارها فطعنته بسكين حتى لفظ أنفاسه ثم قطعت جثته بساطور لأجزاء صغيرة وضعتها في أكياس للقمامة وتخلصت منها. وأضافت أن سوء معاملة زوجها تسببت لها في مرض نفسي وأنه المسؤول عما وصلت إليه.
وتوصلت أجهزة الأمن بالتحفظ على أجزاء من جثة الزوج وتباشر النيابة التحقيقات في الحادث.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. و الحيوان ليش ماطلقها…؟؟؟ هذا جزائه .. واقل من جزائه .. العربان ماعندهم كرامه ناشبين في حلوق نسائهم نشبه .. مو بدافع حب بل بدافع حيونه ..
    قالت لك ما اريدك يعني ماتريدك … يعني كيف راح تفسرها لك بعد ذلك الا بالخلاص منك قتلا … العمى فيهم ..

  2. مرشدة سياحية وتعمل هيك ؟
    كيف لو كانت بتبيع قوطة
    ههه كان عملت مفرومة للمكرونة

  3. فكرني بيفلم لنبيلة عبيد المراءة والساطور
    لا حول ولا قوة الا بالله

  4. مسيحية مصرية تقطّع زوجها لأشلاء بعد ممارسته الجنس معه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    يانورت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    العنوان لايتطابق مع الموضوع
    رجاءا كوني اكثر دقة بوضع العناوين الملائمة للمواضيع الملائمة

  5. ههههههههه وألله هاي اول مرة بحياتي أسمع مسيحية تقتل ههههههه
    عيش وشوف ….. آخ منك يازمن …… غدار …. يابنات مين يعرف شلون ينزل الواحد صورته بعني download حابة اخلي صورتي فد ساعتين او ثلاث حتى تتعرفون علي الرجاء يكتب بوضوح
    وشكراً

  6. اولا انا ارى انو هده المشكلة لازم ليها حل وهي مشكلة الطلاق في الديانة المسيحية والكنيسة تمانع مسالة الطلاق تحت نص ما يجمعه الله لا يفرقه انسان وكمان عدم اعطائهم السماح لزواج مرة تانية ادا كان هناك طلاق فتكون مثل هده المصائب فلاحسن انهم يتساهلو قليلا في مسالة الطلاق لانو ادا انعدم التفاهم بينهم فلا نلزمهم ان يتعايشا مع بعض وكل واحد نافر من التاني بل يجب ان تطلقهم الكنيسة وكل واحد يبني حياة جديدة مع شخص تاني

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *