لم تجد سيدة مصرية في مدينة السويس شرق القاهرة وسيلة لمصالحة زوجها بعد خلافات طاحنة بينهما أوشكت أن تنهي حياتهما الزوجية بالطلاق سوى تعليق لافتة مكتوب عليها كلمات اعتذار رقيقة وفي نهايتها جملة لطيفة وظريفة تقول له فيها “بحبك يخرب بيت أمك”.

وقال محمود هاشم أحد أهالي المحافظة لـ “العربية نت” إن السيدة وتدعى “أم زين” علقت لافتة حمراء بشارع التحرير في السويس، كتبت عليها عبارات اعتذار لزوجها، ودونت في آخرها اسمها وزوجها ويدعى محمد مجدي شرقاوي وتضمنت اللافتة كلمات تقول: “وحشتني مقدرش أعيش من غيرك”.. “أنا عمري ما هفرط في حبك”.. “ده حبك عندي بالدنيا”.. “بحبك يخرب بيت أمك”.

وقال هاشم إن الأهالي تعاطفوا مع السيدة وبحثوا عنها وعرفوا أنها ربة منزل ولديها طفلين ونشبت خلافات شديدة بينها وبين زوجها أوشكت أن تؤدي للطلاق بينهما، وبحثوا عن زوجها تمهيدا لعقد جلسة مصالحة واحتواء الخلافات لإعادة حياتهما الزوجية مرة أخرى وحرصا على مستقبل الطفلين، مؤكدين أنهم لن يتركوا الأمر حتى يتم التصالح بين الزوجين تقديرا لزوجة عبرت عن حبها لزوجها بطريقة بسيطة ومبتكرة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ههههههههههههههه
    عسل
    “يخرب بيت امك” دى يعنى قمة الرومانسية

  2. يخرب بيت امك” دى يعنى قمة الرومانسية طيب يخرب بيت أبوك والي خلفوك هي إيش قمة الحنان ههههه يخرب بيت معناها معروف ( الموت ) أو ( دمار البيت ) قمة التخلف ههههه

  3. خفة الدم حلوة بس مش بشتيمة أمه حتى و لو على سبيل المزاح … عالاقل قولي يخرب بيته هو …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *