الشعوذة تجد مكانها في الرياضة.. كل شيء أصبح مباحا لدى بعض مرضى القلوب الذين يسارعون نتيجة 14 نوفمبر قبل موعدها إذ يروّج الشيخ أبو بكر لرؤية رآها منذ أيام حول تعادل سلبي يجمع بين المنتخبين الجزائري والمصري في القاهرة، وتواجد الجزائر في فوج البرازيل في المونديال.”

se7er “وقد بلغ الهوس بموقعة 14 نوفمبر الكبرى بين مصر والجزائر لأجل التواجد في كأس العالم منحى آخر بعيدا

عن الجوانب التقنية والرياضية.. كالفأل وتفسير الأحلام.”

“وبدأت بعض الصحف المصرية بالترويج لقارئات فنجان ومتكهنين مشهورين، لكن الغريب وبرغم أن هذه التنجيمات مختلفة بين المتكهن بالفوز بأربعة أهداف كما قالت له النجوم التي سبق لها أن قالت له إن الجزائريين يفوزون بثلاثية في البليدة.”

“أما في الجزائر فإن الطفل البالغ من العمر 4 سنوات، فقد لجأ إليه الناس وهم ينتظرون ما سيقول عن نتيجة مباراة 14 نوفمبر؛ حيث يؤكد والده أن ابنه الصغير يقول أمورا تحدث حرفيا.. فقد سبق له حسب والده أن أعطى نتائج التصفيات الخمس وصدقت جميعها.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. جهل مطبق ، وتعصب أعمى ، كل ذلك لعدم وجود قضية مهمة تشغل الناس في كل البلاد العربية ، ولتسلط الحكام عليهم …

  2. يا ساتر شعوذة وتفسير احلام عشان مباراة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انا قررت اشاهد رياضة البيسبول احسن! مملة لدرجة تخلي الواحد ينام احسن من ضغط الدم الي في الكرة وبعدين انا حاسس ناس كثير ستموت بازمة قلبية يوم الماتش وهو ما حدث سابقا لان التوتر وصل مستوى سخيف الله ارحم ضعاف القلوب

  3. لولا ان محمد صلى الله عليه و سلم عربي و لولا ان القران نزل بالعربية و لولا ……..و لولا ……..و لولا ……..لتمنيت لو لم اكن عربية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *