اعتصم مواطنا مصريا أمام مبنى مجلس الوزراء المصري, ممسكا بلافتة مكتوب عليها “أطالب بالرحيل إلى دولة إسرائيل.. ولجنة تقصى حقائق لحقوق الإنسان”.

وبحسب موقع “اليوم السابع” المصري قال “فتحى عبد الغنى حواس”, 58 عاما,  : ” أنا أعمل سائقا بشركة الاتحاد العربى للنقل البرى، وتم فصلى تعسفيا منذ سنتين على يد رئيس مجلس الإدارة رضا وهدان عضو مجلس الشعب السابق، بعد تلفيق عدد من القضايا كتحريض العمال على الإضراب عن العمل، وذلك لأنى عضو لجنة نقابية وأطالب بحقوق الإنسان”.

فتحى عبد الغنى حواس السائق المعتصم

وعن مطالبته برحيله إلى إسرائيل، قال فتحى “علشان هى دولة يهودية ورغم ذلك تحترم حقوق الإنسان، وفى مصر المواطن منتهك، ورغم توجهى للمسئولين ومجلس الوزراء لم يستجب لى أحد رغم حكم القضاء بعودتى للعمل من محكمة عمال إسكندرية رقم 42 لسنة 2009 ولم ينظر لى أحد”.

وطالب عبد الغنى الدكتور عصام شرف بعودته إلى العمل وصرف كافة مستحقاته وبالتحقيق الفورى مع إدارة الشركة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫30 تعليق

  1. وعن مطالبته برحيله إلى إسرائيل، قال فتحى “علشان هى( دولة يهودية ورغم ذلك تحترم حقوق الإنسان،) وفى مصر المواطن( منتهك) !!!!!!!!!!!!!!!!
    =================================================
    نهك الله عرضك يا بعيد ،،،، اذا كانت الدولة العبرية تحترم حقوق الانسان يا تافه يا حقير ، فمن الذي ينتهك حقوق شعب باكمله ؟؟؟!!! روح لعنة الله عليك وانت وصلت لسن خرفت فيه وسلمت نمرك المهترئة !!!!!

  2. انا اضن ان هذا الرجل يريد لفت انتباه المسؤوليين في الدولة لكي يراعو و يشوفو حل لوضعيته — وهو على ما اضن لا يقصد فعلا اللجوء الى اسرائيل و الله اعلم.

  3. وهل المر ان تعمل مع جماعة من شذاذ الآفاق سرقوا بلدا شقيقة وطردوا اهلها ؟؟؟!!! عذر اقبح من ذنب !!!!!

  4. لو فتحت إسرائيل أبوابها في وجه عربستان فإنهم سيهجمون عليها ليس لتحرير فلسطين و لكن للحصول على أوراق الإقامة و الاشتغال فيها أليس شباب العرب هو الذي يغامر بروحه لركوب قوارب الموت من أجل الجنة الأوربية؟؟

  5. العرب هم من اضاع نصف فلسطين في سنة 48 بحروبهم العبثية وكأنهم كانوا ذاهبين لنزههه ، واكملوا عليها في سنة 67 بحرب اكثر عبثية حيث كان قائدهم اكبر حشاش عرفه التاريخ !!! ثم اجهزوا عليها بالضربة القاضية باتفاقيات كامب ديفيد ووادي عربة ..!!! لا ندري ماذا يريدون بعد ذلك ؟؟؟ بالتأكيد ان اليهود لن يسمحوا لهم بالمشاركة في استغلالها بذهابهم الى هناك للعمل !!!!!

  6. برافو عليه لأن طرد تعسفي و رجل عمره 58بهالطريقه لفت الأنتباه لمشكلتو

  7. Top Quality في حزيران 27, 2011 |
    العرب هم من اضاع نصف فلسطين في سنة 48 بحروبهم العبثية وكأنهم كانوا ذاهبين لنزههه ، واكملوا عليها في سنة 67 بحرب اكثر عبثية حيث كان قائدهم اكبر حشاش عرفه التاريخ !!! ثم اجهزوا عليها بالضربة القاضية باتفاقيات كامب ديفيد ووادي عربة ..!!! لا ندري ماذا يريدون بعد ذلك ؟؟؟ بالتأكيد ان اليهود لن يسمحوا لهم بالمشاركة في استغلالها بذهابهم الى هناك للعمل !!!!!
    ——————————————————————————————
    كلامك سليم 100% بس حاسب بعدين يقولوا عنك عميل هههه

  8. ■Top Quality في حزيران 27, 2011 نهك الله عرضك يا بعيد ،،،، اذا كانت الدولة العبرية تحترم حقوق الانسان يا تافه يا حقير ، فمن الذي ينتهك حقوق شعب باكمله ؟؟؟!!! روح لعنة الله عليك وانت وصلت لسن خرفت فيه وسلمت نمرك المهترئة !!!!!
    ……………………………………………
    لا كلام بعد كلامك

  9. يمكن حاول مع الحكومة للنظر فى وضعة ولا حياة لمن تنادى عالعادة
    فاضطر للفت الانتباة بهذة الطريقة الغير عادية
    المضطر يركب الصعااااااب

  10. ست توناروز ،،، بالرغم من ان دمك خفيف جدا ودائما احب ان اقرأ لك ، لكنك في المواضيع الجادة تكونين ذات عقل لبيب محترم … لا تخافي ست الكل ، فانا اعلم من انا ….

  11. شطيطحة حارة في حزيران 27, 2011 | لو فتحت إسرائيل أبوابها في وجه عربستان فإنهم سيهجمون عليها ليس لتحرير فلسطين و لكن للحصول على أوراق الإقامة و الاشتغال فيها أليس شباب العرب هو الذي يغامر بروحه لركوب قوارب الموت من أجل الجنة الأوربية؟؟
    *****************************************
    مش بس عرب عربستان —- انا اعرف بربر امازيغستان ذهبو لاسرائيال و طلبو لجوء وهم بكثرة.
    ************************************************
    اول مرة شطيطحة اسمع عرب ستان وامازيغستانهههههههههههههههههههه

  12. لا حول و لا قوة الا بالله هي فعلا تحترم حقوق الانسان الاسرائيلي الصهيوني و ليس حتى اليهودي…. من يقتل الاطفال و الشيوخ و النساء حتى الشجر اليس هؤلاء الاقوام احفاد القردة و الخنازير؟؟؟

  13. نهك الله عرضك يا بعيد ،،،، اذا كانت الدولة العبرية تحترم حقوق الانسان يا تافه يا حقير ، فمن الذي ينتهك حقوق شعب باكمله ؟؟؟!!! روح لعنة الله عليك وانت وصلت لسن خرفت فيه وسلمت نمرك المهترئة !!!!!المركب اللي تودي غور فى داهية خليهم ينفعوك

  14. مساء الخير للجميع…..والله العظيم لو كنت مكان السلطات المصرية اسحب منه الجنسية المصرية وارسله الى اسرائيل ويحرم من دخول مصر حتى وهو ميت هذا ان قبلت اسرائيل وان رفضت فهناك حل اخر يمكن ان يسعد الجميع ويعيد الينا حلاوة ونشوة 25 ينايرفي ميدان التحرير حيت يوضع هذا الشخص في وسط ميدان التحرير العظيم تأخذ يديه الى الوراء وتكتف وكذلك تكتف قدميه وقبل ذلك يوضع اعلان بحضور كل المصريين الاحرار دون استثناء الى ميدان التحرير يوم 25جويلية 2011 الساعة 8 صباحا والحضور اجباري.وعند وصول الحضور الكريم يبدأ رجم هذا الشخص وامام مراى ومسمع العالم كله خاصة اسرائيل وتردد شعارات انت مش مصري , حتى يبقى عبرة لغيره وتكون مصر حققت انجازا اخر يضاف الى انجازات ثورة الشباب ثورة 25 يناير وتصبح مصر تتغنى بثورتين ثورة 25 يناير ضد الفساد والقهر والاستبداد وثورة 25 جويلية ضد ما يسمى اهانة وجرح كرامة مصر.اما انا فيكفيني مشاهدة ذلك على شاشة nile tv اوnile naws.

  15. 90 % من التعليقات هجوم على رجل اراد عرض قضيته وتوصيلها للرأى
    العام وهو يعلم انها الطريقه الوحيده التى سوف تلفت نظر الجميع اليه لاخذ
    حقه المسلوب وانا اجزم ان لو عرضت عليه اسرائل قصرا من ذهب لن يذهب الرجل وانما هو عمل بمبدا الغايه تبرر الوسيله واظن انه نجح واعتقد
    ان الاعلام سوف يستضيفه وعندها سيؤكد ماقلت وانه بحب مصر وكيف لا
    وهى ام الدنيا .
    كلنا بنحبك يام الدنيا يا اغلى وطن

  16. كلنا بنحبك يام الدنيا يا اغلى وطن
    ■DD في حزيران 28, 2011 | if he goes to Israel , he will have a much better life than Egypt.
    DD
    hal anta yahoudi am sahyouni

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *