تشهد العاصمة المصرية القاهرة بعد غد الخميس العرض الأول لصالون الشيكولاتة للأزياء في الشرق الأوسط والذي يضم عروض أزياء عالمية لفساتين بالشيكولاتة قادمة مباشرة من باريس على هامش المعرض الدولي للشيكولاتة ومستلزمات تصنيعها.

وقال منظمو العرض في بيان تلقت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب. أ) نسخة منه إن ” صالون الشيكولاتة” الذي يقام في باريس سنويا يصل مصر للمرة الأولى

ليقام في الفترة من الأول إلى الرابع من نيسان- أبريل المقبل بمشاركة عدد من المصممين العالميين إلى جانب مصممي أزياء مصريين بينهم هاني البحيري وعمرو البنا وعمرو حمدي ودينا شعيب وأماني الشريف. ويعرض في “صالون الشيكولاتة” المصري مجموعة فساتين بالشيوكولاتة ترتديها العديد من العارضات والفنانات وبينهن إلهام وجدي ملكة جمال مصر والمطربة اللبنانية دوللي شاهين كما يتم تقديم العرض المسرحي “شوكومان والعاشقات الثلاث” لأول مرة في مصر بعد النجاح المبهر له حول العالم.

ويضم المعرض الدولي للشيكولاتة أيضا مسابقات يومية للطهاة من أنحاء العالم وورشاً لتعليم الأطفال طرق طهي الشيكولاتة.

وبدأ المعرض الدولي للشيكولاتة في باريس ومنها انتقل إلى نيويورك ثم إلى الكثير من المدن حول العالم ومنها شانغهاي وبكين وطوكيو ومدريد وموسكو وأخيرا وصل القاهرة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. معقوول للمرة الاولى بالشرق الوسط؟؟؟
    هيك ازياء شفناها كتييييير قبل عدة بلدان عربية معقول هيدي ازياء غيير!!

  2. ما لقيوا غير شهر رمضان يعملوا فيه هالعرض التعبان ؟ وين المحامين ياللي شاطرين يرفعوا قضايا على الفنانات ؟ ليه ما ترفعوا قضية على هيدا العرض في رمضان ؟ !

  3. اهلا خلوس هنيالك يا عم تقدر تاكل السيكولاطه والي تحت السيكولاطه
    انا صيمان

  4. استغفر الله العظيم
    الحين المصريين ميتين جوع وهؤلاء يلبسون الاكل
    اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

  5. ساميا ركزي و انت بتقرأي مكتوب في شهر ابريل؛ هو رمضان في شهر ابريل السنة دي؟؟ ولا الصيام اثر عليكي؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *