تجرد مشرف دار أيتام بالشرقية, شرق مصر, من جميع القيم والمشاعر الإنسانية وتعدى جنسيًا على 8 أطفال ذكور، تم تكليفه من قبل الدار برعايتهم وتولى مسئوليتهم.

وفي التفاصيل, كما نقلها موقع “اليوم السابع”, فأن مدير المركز تقدم بشكوى, لدى الأمن المصري, في المشرف بالدار بأنه قام بالتعدى على بعض الأطفال جنسيا أثناء تواجده معهم لرعايتهم.

وتبين من التحريات السرية، أن المشرف يدعى “محمد أ م” 31 سنة مقيم أبو كبير وحاصل على ليسانس دعوة إسلامية, وقام بالفعل بالتعدى جنسياً على 8 أطفال بالمرحلتين الإعدادية والابتدائية, أثناء نومهم بالدار، فتم حبس مشرف دار الأيتام أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة هتك العرض، بعد اعترافه تفصيلا بواقعة هتك عرض 3 أطفال، والتحرش بخمسة آخرين، من إجمالى 122 طفلا، بالدار فى غرفة نومه أثناء قيامه بالإشراف على متابعتهم وتربيتهم بالدار.

وأضافت التحريات ، أن المشرف يقيم فى شقة تابعة لدار أيتام، بمجاورة تابعة لدائرة القسم ومسنود إليه من الدار رعاية 8 أطفال ذكور أصغرهم فى الصف الثانى الابتدائى وأكبرهم فى الصف السادس الابتدائى ، حيث كان يقوم باصطحاب طفل إلى غرفته كل ليلة، ويعتدى عليه جنسيا، على سريره الخاص، وينبه عليه عدم الإفصاح عن الموضوع لأحد ، وأن إخصائيا اجتماعيا بالدار اكتشف الموضوع بعد شعور طفل بألم ببطنه وبفحصه طبيا أقر الطفل بكل شئ، وبعد شعور المشرف بأن أمره افتضح قام بإعداد حقيبة ملابسه للهروب من الدار، ولكن الأمن المصري تمكن من ضبطه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. الايتام لهم الله فقط
    بعد الام والاب لا يوجد احد لهم الا الله , مهما كان لن يُعوض أحد حنانهم خاصتا الام .

  2. منك لله يامفتري مش كافي اللي هما فيه لا بيت لااسرة
    الله ع الظالم
    تحياتي للأخ ابو ناشي وللأخت نايا

  3. وحاصل على ليسانس دعوة إسلامية, وقام بالفعل بالتعدى جنسياً على 8 أطفال ؟؟؟؟ إعدامه وتطهير المجتمع منه ليكن عبرة!!!

  4. حاصل على ليسانس دعوة اسلامية!!!!!!!
    يا ربي سلم … انتشر الفساد … اخبار تجيب الاكتئاب عالصبح اعوذ بالله

  5. الله لا يسامحك وينتقم منك ..هذا بيستحق الإعدام ..أطفال صغار أيتام أمانة تحت إيديك وأنت دارس دعوة إسلامية تعتدي عليهم بدون خوف من الله ولا حسابه …لعنة الله على أمثالك ممن لا يخافون الله ولا يردعهم عن الفواحش شيء …يا لطيف على الزمن اللي وصلناله !

  6. لك الله يا يتيم …. تفقد الام و الاب و الاسرة ….فلا يكفيهم هذا و يسلبوك البراءة و يشوهون ماتبق من طفولتك…اخخخ
    لك الله يا من ليس لك حضن دافئ يسهر لرعايتك ويمرض لمرضك و يفرح لفرحك…و ظهر متين يأتي لك بحقك من الذئاب البشرية..
    ادعو الله ان يبتلي هذا المسعور بمرض … يعفن جسمه الكريه و يشل كل جزء من جسمه و لا يجد من يرعاه … و لا من يدعي له بالشفاء…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *