تمكنت أجهزة الأمن المصرية، في الساعات الأولى من صباح أمس الأحد، من القبض على “أمل.س”، مهندسة، بتهمة قتل زوجها، المهندس “محمد.أ”، ودفن جثته أسفل السرير بشقتهما بمنطقة إمبابة بمحافظة الجيزة

وكشفت تحقيقات النيابة التى نشرتها “المصري اليوم” بأن حماة المتهمة “أمل. س”، لاحظت تغيب نجلها عدة أيام، وعدم رده هو وزوجته على هاتفيهما المحمولين، فتوجهت إلى شقتهما في منطقة أرض الجمعية في إمبابة، لاستطلاع الأمر، إلا أنها شمت رائحة كريهة من إحدى الحجرات المطلة على نافذة مجاورة للسلالم، فاستعانت بالجيران لكسر باب الشقة، وفوجئوا بدفن جثة المجني عليه أسفل سرير بحجرة النوم.

وأوضحت التحقيقات أن زوجة القتيل المهندسة “أمل” وراء قتله، ودفن جثته أسفل السرير وادعت اختفاءه من المنزل، وعندما خرجت الرائحة تركت المنزل وهربت.

بمواجهة المتهمة، اعترفت بارتكاب الواقعة بعد زيادة الخلافات بينهما، بسبب تدخل أفراد الأسرتين، مؤكدة أنها طلبت منه الطلاق أكثر من مرة، ولكنه رفض، فلجأت إلى التخلص منه بالطعن بالسكين أثناء نومه ثم دفن جثته تحت السرير، ووضعت عليها كمية كبيرة من الأسمنت.

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. الله يرحمه
    لكن هي لا تُريدك وطلبت الطلاق , المفروض ان تُطلقها بنفس اليوم , كيف تنام تحت سقف بيت وعندك بالبيت بنت ابليس !

  2. ما فيني أحكم على شي ما بعرفه، بس يلي متأكدة منه أنه الناس بتلجأ للعنف لأنهم ما بدهم يعذبوا حالهم ويفكروا بحلول تانية
    السلام ما بينزل من السما .. السلام هو سلوك

  3. الرجال الشرقي بعشق انه يزل زوجته لما تطلب الطلاق ، وكأنه رجولته راحت اذا طلقها بالمعروف ، وإذا بده يطلق لازم يذل كل اَهلها ويمرمطها سنين ويجلبها ضره ويخليها معلقه ،ويخليها تتنازل عن كل حقوقها ويبتزها بالفلوس هادا هو الرجل الشرقي ، وبصراحة خروجوا طالما طلبت الطلاق خلص طلق

  4. الله أعلم
    بس اللي تلجأ للقتل ممكن كثير انها تعاني من اضطرابات نفسية يعني ممكن كثير ان يكون الرجل مظلوم .. بس طالما بتعرفي تهربي ليش ماهربتي من الأول ؟؟؟
    ضيعتي نفسك و تسببتي ف قتل انسان … لا حول ولا قوة الا بالله
    ===============================================
    تحياتي لأخي العزيز ابو ناشي .. بتمنى انت و عيلتك تكونوا بألف خير

    شامية اختي كيفك ؟؟
    بتمنى تكوني بخير و دراستك كمان

  5. برأي هذه ليست ببشر ، بل شيطانة على هيئة بشر
    الله يرحمه و يصبر أهلة

  6. خيرنا عملتي بس كنتي هربتي من وشه unless كان بيعذبها وحبت تنتقم بس لييييييه تحت السرير يعني مهندسة أكيد متعلمة واكييد فاهمة ان الانسان بموته بيتحلل وربحته بتكون لآخر الشارع ازاي كانت هتنام فوقه وهم مدفون تحت السرير؟!!!!!!!

  7. شلون كفى تحت السرير وفوقو كمية كبيرة من الاسمنت ؟
    شغل اغبياء ، يعني المفروض انك مهندسة هندسي جريمتك بالطريقة الصحيحة ياغبية

  8. صحيح الي قال الشيطان أستاذ الرجل وتلميذ المراءة !!!!
    وبعدين نجي نلوم رجال العرب او الشرق !!!!!

  9. مهندسة قد الدنيا و ما هندست كويس مقر دفن الجريمة ههههههه لا مبرر للقتل و لكن اكيد زوجها كحل الرأس عمل شي خلاها ديبة مفترسة قتالة قتلى

  10. اهلًا بيك عزيزتي اخر العنقود مالي ارى كتابتك شحيحة ؟؟؟ لا تبخلي بالوصال 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *