عندما يقصد المسلم الحج أو العمرة فمن المفترض أن يكون كل تركيزه على العبادة والتقرب من الله خاصة وهو يطوف ببيت الله العتيق ولكن يبدو ليس هذا حال بعض المسلمين الذين ذهبوا الى العمرة لجمع بعض الخيوط من الكعبة من المشرفة.

فقد نشر فيديو على مواقع التواصل الأجتماعي يظهر مجموعة من المعتمرين يقومون بجمع خيوط من كسوة الكعبة.

وقد تفاوتت الآراء بين المعلقين على الفيديو، وتنوعت بين لائم اعتبر الأمر سرقة في أكثر الأماكن قدسية، ومنهم من تعاطف معهم متفهماً رغبتهم الشديدة بالبقاء بجانب الكعبة إلى الدرجة التي جعلتهم يحاولون أخذ بعض الخيوط من كسوتها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. لهاذا و ذالك  انا  دائما  مع  صرامة  الدولة السعودية و هيئات الحج
    و العمرة    و اطلب  من  السلطات  السعودية  ان  يكونون  اكثر صرامة
    مع  المتوافدين  الى  بلدهم  سواء  من  اجل  الحج او العمرة

  2. هذه الفئه هي الي تؤمن بالخزعبلات ! وياخذون الخيوط اليوم وبكره يعبدوها ! وربما يعتقدون ان فيها خيوط ذهب ويروحو يبيعوها ههههه
    مع العلم اني رأيت حارس على الكعبه متعلق بحبل ( ما اعرف الحبل متعلق من وين ) وهذا الحارس فجأه يرفس المعتمرين برجله (المتدلدله ) اذا لاصقو لكعبه واطالو المسح فيها! ههههههه نريد منه 4 لو سمحتو لان الجهل استشرى !

  3. حنا نصرف مليارات سنويأ لكسوة الكعبة و هذولا المتخلفين الهمج يقطعونها و يسرقونها
    و اكثر ناس يتعبون هم حرس و شرطة الحرم لأنهم يومياً يقابلون اصناف عجيبة من البشر مو راضية تستوعب او تتقيد بالقوانيين و مليون مره قلنا يجب استخدام الحزم و القوة معهم عشان يلتزمون بالقوانيين ويحترمون قدسية المكان و شوفوا اخرة التهاون معهم وش يسوون !!!!

  4. اللهم ارزقنا زيارة بيتك الحرام وقبر المصطفى عليه السلام
    متهيألى اللى بيعمل الحاجات دى الشيعه والله اعلم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *