(UPI)- كشفت دراسة جديدة نشرتها صحيفة “ديلي ميل” اليوم الأربعاء، أن معظم رجال بريطانيا ونسائها يمارسون الخيانة من دون أن يتم اكتشاف غالبيتهم.
ووجدت الدراسة أن 83% من البريطانيين و95% من البريطانيات يمارسون الخيانة الزوجية من دون أن يتم اكتشافهم من نصفهم الآخر، على الرغم من أن النساء يقمن الآن علاقات غرامية أكثر من أي وقت مضى.
وقالت إن النساء البريطانيات يمارسن الخيانة أكثر من رجالهن، على الرغم من أن أخبار العلاقات الغرامية للاعبي كرة القدم المشهورين بالدوري الإنكليزي لكرة القدم تملأ صفحات الجرائد الشعبية.

واضافت الدراسة أن ما يقرب من 100% من النساء البريطانيات اللاتي تمارسن الخيانة لا يتم اكتشافهن من قبل رجالهن، في حين اعترف 17% من الرجال البريطانيين أن افتقادهم إلى البراعة بتغطية الخيانة قاد إلى ضبطهم من قبل نسائهم بالجرم المشهود.
واشارت إلى أن نساء اليوم في بريطانيا تتمتعن باقامة علاقات غرامية مع عدة رجال وأكثر من أي وقت مضى وتتصرفن بشكل مختلف جداً عن الرجال عند ممارسة الخيانة.
وقالت الدراسة إن النساء بشكل عام هن أفضل من الرجال بالكذب لأنهن أكثر تطوراً من الناحية النفسية، وأفضل منهم أيضاً بالحفاظ على سرية علاقاتهن الغرامية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. وشو بالنسبة للوطن العربي ههههه
    دوم بقول دراسات ب قمة الغباء

  2. يا شماتة أبله ظاظا فيكي يا بنت لندن

    الصراحة اشي بيرفع رأسك
    copy
    hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

  3. نعوذوا بالله
    البريطانين معروفين انهم اكثر شعوب اوروبا محافظين وباردين وعلاقاتهم محدودة
    الدراسة موصحيحة وحسد

  4. الدراسه اكيد صحيحه يا الزهره وتفرجي على برامج في التلفزيون البريطاني من نوع التوك شو لتعرفي مدى الخيانات والعلاقات اللي عايشين عليها الانجليز ومتعارف عليها عندهم على اساس انها عابره ولا تتطلب منهم الطلاق او ترك الشريك وانما للتغيير فقط
    سبحان الله ودايما الاجانب يضحكوا من تعدد الزوجات ويستغربوا من الطلاق ويستكثروا على المرأه ان تطلق لتتزوج مره اخرى حسب شريعتنا السمحاء لان رب العالمين خالق النفس البشريه وادرى باحوالها ومتطلباتها ولا يكلف الله نفسا الا وسعها وشرع للانسان ما يحقق له الاستقرار والرضى

  5. من هذا المنبر انفي الدراسه جمله وتفصيل الخيانه بين الرجال متفشيه في االعالم العربي و بين النساء في امريكا .. بريطانيا بعيده كل البعد عن هذا الشيئ و دمتم !

    1. خيانة متفشية في امريكا ؟؟؟؟؟؟
      عاملة نفسك ابو العريف انتي فين حتى شميتي ريحة امريكا حتى تتكلمي عليها

  6. بس يا بنت لندن
    احنا ما كتبنا شيء عل الاطلاق من عندنا
    ام بلنسبه للخبر اكيد اين الغرابه في الموضوع بشو لندن تختلف عن اوربا

  7. انا ال بشوفو انو العرب افظع من لاجانب ٠الاوروبية اذا عرفت الراجل متزوج بتتركو بينما العربية بتنط عليه وما بتتركو الا ما تجيب اجلو ٠وانا عايشة ببريطانيا وبشوف هون الاحترام بينما بلدول العربية عم شوف فجور واشياء الاجانب بيستحو يعملوها ٠

  8. يعني أصحاب الدراسه طرقو أبواب البريطانيين وسألوهم شخص شخص هل قمتُم بخيانه شريك حياتك أو كيف تم السؤال ؟؟؟!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *