أثارت إطلالات إيفانكا ترامب خلال زيارتها السعودية اهتمام الكثير من النساء حول العالم. وقد أشارت وسائل إعلام أميركية إلى نفاد التصميم الأسود المزين برسوم بيضاء وحمراء والذي ارتدته عند وصولها إلى المملكة من الأسواق.

ولفتت تلك الوسائل إلى أنّ الكثير من الطلبات المتعلقة بهذا الفستان تدفقت على المتجر الإلكتروني الذي يعرضه. وقالت إن ذلك حدث بعد وصول إيفانكا إلى الرياض بساعة واحدة فقط.

يُذكر أن فستان ابنة الرئيس الأميركي صُمم ضمن إحدى مجموعات صيف وربيع 2017. ويبلغ ثمنه 1490 دولارًا أي نحو 5600 ريالاً سعودياًَ.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الصورة التانية تجنن مش قادرة أوقف ضحك هههههههههههههه يعني البهيمييييين دول كانو ممكن يقعدو جانب بعض وهي تقعد في الجانب التاني هههههههههههه بس ازاي أومال يريلو ازاي هههههههه مش ممكن الله يلعنكم يا ذو المؤاخرات ال huge إنشاءالله يسلط عليكم ابليس نفسه حيوااانات الفلوس اللي لهفها منكم هينزل بالنار علي مواخراتكم العجلللة يا شوية عجووول إنشاءالله بيها يطردكم من اطهر ارض يا بتوع الهز هزوكم علي جهنم

  2. لا وملكهم الحمااار مش بيعرف English ههههههههههههه آه يا بطني ظانا بقالي يومين فطسانة من الضحك ههههههههههه يا عجلل العجوول قدم علي محو أمية عنكليزي ههههههههههه اللهي ربنا يأخذكم أخذ عزيز بس قولو أمين هههههههههههه فرحانة جدا ان ترامب لزقكو علي قفاكم 400 مليار هههههههه تمن الفرجة علي بنته ولحس جززمه وجززمها ههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *