استبعدت المؤسسة المنظمة لملكة جمال بورتوريكو ملكتها لعام 2015 “ديستني فيليز” من المشاركة في حفل انتخاب “ملكة جمال الولايات المتّحدة الأميركيّة” بعدما شنّت هجوماً عنيفاً على المسلمين عبر تويتر.

وفي التفاصيل، أطلقت الشابة العشرينيّة سلسلة تغريدات تدين بها دعوة المخرج الأميركي مايكل مور للدفاع عن المسلمين في أميركا وذلك رداً منه على تصريحات المرشح للرئاسة الأميركيّة دونالد ترامب بمنع المسلمين من دخول البلاد.

وقالت “ديستني” إنّ المسلمين “يحملون مخططاتٍ إرهابيّة” مضيفة “كل ما يفعلونه هو تصدير البترول والإرهاب لهذه الدولة وغيرها. إذا كُنا جميعنا سواء، إذا فالمسلمون يحتاجون إلى خلع الأغطية عن رؤسهم، لأني أشعر بالاستياء”.

وحُذفت هذه التغريدة فوراً عن حسابها الخاص على تويتر لكنها قد أثارت ردود فعل غاضبة أجبرت المؤسسة المنظمة لملكة جمال بورتوريكو إعلان استبعاد الملكة إلى أجل غير مسمى في بيانٍ لها على فيسبوك.

واعتذرت الملكة لاحقاً عما فعلته قائلة “لم أرد أن أزعج أي شخص بما قلته أنا أعتذر لأي شخص شعر بالاستياء من كلماتي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. يا جميله ليه الاعتذار ما قلتي الا جزء من الحقيقه ليل نهار المسلمين يقولون انهم خير امه نبيهم سيد الأنبياء كلها دعوات عنصريه مريضه امام الحرم المكي وهوا منصب ديني رسمي يدعو على المسيح جهارا نهارا ولا احد يعترض من خير امه على دعوات الكره وسموم الحقد هم يصدرون النفط الاٍرهاب الى العالم وارواح الناس لخالقها فاتك الأرواح سؤال اذا اصبح الصبح ولم نجد المسلمين هل يا ترا سوف تنقطع الكهرباء عن العالم القطارات الهواء الماء الطائرات الإنترنيت. بيض الدجاج لا شيء سوف ينقطع الاٍرهاب والتخلف والحقد سوف ينقطع وتصبح الحياة اجمل الف مرة من وجودهم الذي بسببه تعكر صوف الحياة يمر الزمن على المسلمين كما يمر على البهايم الحال نفس الحال من سيّء الى اسوء

  2. المشكلة مو هون انهم يصدرون ال …..
    المشكلة انهم يستوردون امثالك بكرة نشوفك في فراش امير سلفي او معمم شيعي بعقد نكاح جهاد او مسيار لو وناسة او متعة ….!
    على الرغم انو العربيات هن الأحلى ،،،،،
    معا لمنع الاستيراد وكفاية منتوجنا الوطني .

  3. الحاقدين على الاسلام وكارهيه يتشدقون من هنا وهناك لا لشيء ولكن ليلمع سيطهم يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم والله متمّ نوره ولو كره الكافرون .
    أيتها “العاهرة” لعكست لما أصبت الارهاب هو صنع غربي لتشويه ديننا الاسلامي الحنيف ولسرقة ثرواتنا من نفط وغاز وأنتم من تبتغون الفساد في الارض بمجاهتركم للمعصية وبفسقكم في الملأ وعنصريتكم

  4. نصدر بترول ! هو فيه اهم من البترول ؟ المعامل والمصانع والطائرات والسيارات حتى الميك اب الي لابخة وجهك المقرد من البترول ومصادر التدفئة وحتى صناعة البلاستيك ولعب الأطفال وأجهزة الكمبيوتر والطاقة والإطارات والشمع والمبيدات الحشرية يا حشرة وووووو فواءد لاتعد ولا تحصى هل يوجد أكثر من هذه النعم اما الإرهاب فهو منكم فرع من الماسونية للسيطرة على اقتصاد العالم وتفتيت الدول العربية والإسلامية وقتل الشعوب وتصدير الأسلحة ……
    اما الحلويين المتنكرين يامعودين خفوا علينا كل يوم تغير اسم !!!!!

  5. إلى SAY: أنت قلت في إحدى مداخلاتك ما يلي : ” الاعراب اهل الكفر والنفاق ”

    وأنا أسألك سؤالين وانتظر ردك عليهما :

    السؤال الأول: هل أنت تقصد كل الأعراب بكلامك هذا أم بعضهم ؟

    السؤال الثاني: ما دليلك على أن كل الأعراب أهل كفر ونفاق ؟

    انتظر ردك على سؤالي ثم سوف أناقشك بناء على ردك بعون الله تعالى

  6. ،،
    اوقعت نفسها بورطة و تناست ان ابناء جلدتها وضعو الانسانية و تجنب العنصرية و التمييز من اهم صفات ملكات الجمال ….
    فأنصحكي يا شرنة من اليوم و صاعدا اهتمى بتبييض ركبكي السود و اتركي المسلميين بحالهم .

  7. المشكلة وقت بجيبوا عاااهر وبيسألوها يعني برأيكم هي شو بعرفها بالسياسة
    هي غير العهر مابتعرف…

  8. صدرت الولايات المتحدة الأميركية أمس , أول مرة شحنة من البترول، بعد مضي 41 عاماً لحظر تصدير هذه المادة من البلاد.

    وبلغت قيمة البترول الذي نقل عبر صهريج من ميناء في تكساس، إلى كوريا الجنوبية (40) مليون دولار، لتشكل بذلك بداية دخول أميركا، إلى السوق العالمية للبترول، وهو ما قد يؤثر على أسعار بيعه.

    ويأتي اتجاه الولايات المتحدة للتصدير بسبب تطور تكنولوجيا “غاز الصخور”، حيث ارتفعت كمية االغاز المستخرجة عبر حفر الصخور، من (4) ملايين متر مكعب عام (1993) إلى (245) مليون متر مكعب عام،(2013) وهو ما دفع السلطات الأميركية إلى إعادة النظر في حظر التصدير، إثر ضغوط مارسها مصنعو البترول، والغاز، نتيجة زيادة إنتاجه من الطاقة في البلاد.

    1. اخ أنور معلوماتك صحيحة بس من نوعية ولا تقربوا الصلاة…. لان الولاية المتحدة دولة مستوردة للنفط و في افضل حالاتها فهي تحتاج ل٥٠٪‏ من الخارج لان الناتج الداخلي لا يغطي السوق الداخلية للولايات المتحدة.

  9. ناقص نعطي للحشرات قيمة و وزن
    غوري اصلاً فخر النا ان يكون هذا رأي وحدة على شاكلتك فينا

  10. Say الحلوة البهايم اللي خلفوكم واصبحنا نشم ريحة افواهكم النتنة مثلكم قبل ما تتكلمو عن المسلمين دورو ع اصلكم يا أوسخ خلق الله يا حفدة القر دة والخناز ير

  11. هيك بدي ياكي ليلى و الله احلى منك مافي لو بس مو غرامك بالمجرم ابو رقبة ملك جمال االقرداحة.

  12. الى العبيط (ة) say قبل ماتحكي عن المسلمين (وانت لست اهلًا لذلك) اقرأ عن تاريخ دينك المسيحي( المشرف) وعن كنائسكم ومحاكم التفتيش و القتل والتنكيل و حرق الأحياء و تقطيع الأوصال وكله باسم ربكم ثالث ثلاثة و بمباركة الكنيسة ولا نسيتي يا حلو(ة)

  13. فعلا صدق الشاعر حين قال (( الحُمق داء ماله دواء))
    في التويت الثالث قالت انه لامقارنة بين المسيحية واليهودية والإسلام لان المسيحية واليهودية لم تستعمل الارهاب في تاريخها
    أحب ذكرك يا أجمل جميلات بورتوريكو يوم هجمو عليكم الإسبان ومسحو بأجدادك الارض واغتصبو نسائكم وقتلو اطفالكم وحرقو قبائل اجدادك وهم احياء والصليب بايديهم وبإسم الكنيسة وبعدها اصبح السكان الأصليين عبيدا وصار الإسباني والبرتغالي والإنجليزي من اصحاب الارض

  14. انسوكو منها او اشتمو بعض سنه شيعه احسن الكو خليكو غرقانين يا امه منتهيه اصلاحيه نستحق اكثر

  15. الى الحلو(ة) Safae
    لا تنسى ما فعله الحلو محمد وصحابته الحلوين من قتل الأبرياء وقطع أطرافهم وسبي النساء واغتصابهم وبيعهم في الاسواق كما تفعل داعش
    داعش= الاسلام

  16. Hjg بعيداً عن اسلام و مسيحية، داعش قطعت أيادي و رؤوس بكل تاريخ الاسلام منذ ١٤٠٠ سنة اما عن الحروب و الويلات يكفي البعض فخراً انه في حرب واحدة قتل اكثر من ٧٠ مليون مسيحي (الحرب العالمية-٢) و لم يكن من قاد هذه الحرب ملتحياً و لم يكن شعبه متخلفاً، و حتى اذا كان هناك بعض المتطرفين باسم الاسلام لا احد يعطيك الحق بالحكم على مليار و نصف مسلم من خلال نافذة هؤلاء؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *