أفادت الأنباء أن ملك تايلاند عزل نفسه مع 20 امرأة في فندق كبير في جنوب ألمانيا.

يُعتقد أن الملك مها فاجيرالونكورن ، المعروف أيضًا باسم راما إكس ، قد حجز جميع فندق فاخر في منتجع غارميش-بارتنكيرشن في جبال الألب للعزل الذاتي أثناء جائحة فيروس كورونا.

أفادت صحيفة التابلويد الألمانية بيلد أن الرجل البالغ من العمر 67 عامًا حجز الفندق بالكامل ، بإذن من مجلس المنطقة المحلية.

من غير المعروف ما إذا كانت الزوجات الأربعة لراما إكس مقيمة حاليًا في الفندق معه ، ومع ذلك ، يُعتقد أن 119 عضوًا من الوفد الملكي قد أعيدوا إلى تايلاند وسط مخاوف من أنهم أصيبوا بـ Covid-19.

يملك الملك التايلاندي منزلًا ثانيًا في ألمانيا حيث يقضي معظم وقته ، ولا يُعتقد أنه ظهر علنًا في وطنه منذ فبراير(شباط).

وتأتي أنباء العزل الذاتي للملك بعد أن تم الكشف عن وضع ملك وملكة ماليزيا تحت الحجر الصحي بعد أن أثبتت اختبارات إصابة سبعة من العاملين في القصر بالفيروس التاجي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. مقبوو في دولة تانية مع التأمين على شهواته
    وتارك شعبه وبلده !!!! اقلها انقبر في قصر من قصورك في تايلاند واظهر كل اسبوع مرة إعلامياً …بس شو نعمل اذا شعبك نفسه يؤمن بانك نص رب!!!
    والمضحك المبكي انه ألمانيا بؤرة بذاتها !! بس حاله للأستاذ حال حكامنا من كتر الفساد يلي تسببوا به في دولهم ما عندهم ثقة دايما بروحوا لدول اخرى…

  2. 20 جارية مرة واحدة يا سلااااام ناقصهم ساقي و شاعر و عازف على آلة العود و راقصة و هكذا نحصل على حجر صحي على طريقة هارون الرشيد ??

    1. هارون الرشيد كان خليفا في العصر الاسلامي الذهبي إقرأي عن حياته بدل من الفلسفة الغوغائية الفارغة المشهورة انت بها والاستهزاء بأعظم الراشدين يا مجدولينة !!

      الـــديـــــانــة
      مسلم سني
      يعتبر هارون الرشيد من أشهر الخلفاء العباسيين، وأكثرهم ذكرا حتى في المصادر الأجنبية كالحوليات الألمانية في عهد الإمبراطور شارلمان التي ذكرته باسم (ارون)، والحوليات اليابانية والصينية التي ذكرته باسم (الون)، أما المصادر العربية فقد أفاضت الكلام عنه لدرجة أن أخباره قد امتزجت فيها حقائق التاريخ بخيال القصص، ولا سيّما كتاب “ألف ليلة وليلة” التي صورته بالخليفة المسرف في الترف والملذات، وأنه لا يعرف إلا اللهو وشرب الخمور ومراقصة الغانيات. والواقع أن هذا الخليفة كان من خيرة الخلفاء فقد كان يحج عامًا ويغزو عامًا، وذكر أنه كان يصلي في خلافته في كل يوم مائة ركعة إلى أن مات، ويتصدق بألف، وكان يحب العلماء، ويعظم حرمات الدين، ويبغض الجدال والكلام، ويبكي على نفسه ولهوه وذنوبه، لا سيما إذا وعظ.[2] وقد تم فتح الكثير من البلدان في زمنه، واتسعت رقعة الإسلام واستتب الأمن وعم الرخاء وكثر الخير بما لا نظير له ثم إن هذا الخليفة كان حسن السيرة والسريرة.[3]

      كذلك كان يصور بصورة الخليفة الحذر الذي يبث عيونه وجواسيسه بين الناس ليعرف أمورهم وأحوالهم، بل كان أحيانًا يطوف بنفسه متنكرًا في الأسواق والمجالس ليعرف ما يقال فيها.[4] والواقع هذه الصورة المتباينة للرشيد ما هي إلا انعكاس للعصر الذي عاش فيه بمحاسنه ومساوئه، وهو العصر العباسي الأول أو العصر الاسلامي الذهبي.[4] وقد تميز عصره بالحضارة والعلوم والازدهار الثقافي والديني، وأسس المكتبة الأسطورية بيت الحكمة في بغداد، وبدأت بغداد خلال فترة حكمه بالازدهار كمركز للمعرفة والثقافة والتجارة.

  3. ملك مفتح بصراحة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فلا يبعد الإصابة بالكورونا الا كثرة التفخيذ ههههههههههههههههههههههههههههههههه الذي يرفع حرارة الجسم ، فتذيب الحرارة الغطاء الدهني للفيرس ! فقد ثبت كما حدثتني جارتي هههههههههههههههههههههههههههههههه من خلال الشباك على بعد خمسة متر ههههههههههههههههههههههههه وهي لابسة خوذة فضاء ههههههههههههههههه ان الفيرس : ليس كائن حي وان ما يقال عن قتله غير دقيق !!! انما هو اي الفيرس عبارة عن قطعة من البروتين مغلفة بغطاء دهني ، وينتقل كالرسالة !! وهو لا يموت لكن يتحلل تلقائيا بذوبان الغلاف الدهني تبعا لدرجة الحرارة ، والصودا الكاوية المخففة الموجودة في المنظفات كالصابون وخلافه تذيب الغلاف الدهني !!! الولية طلعت قبل ما تصير محامية كانت دكتورة في مختبر أبحاث هههههههههههههههههههههههههههه قبل سبعين سنة ، الان عمرها خمسة وتسعين ههههههههههههههههههههههههههههه غاية في الثقافة والعبقرية والذكاء ، صحيح لدينا اختلافات في وجهات النظر حول فيرس كورونا ههههههههههههههههههههههههههه الا اننا متفقين انه التفخيذ يقتل ابوه ويذيب الغشاء الدهني تبع ألى خلفوه .

  4. مادام ثبت ان التفخيذ هو الوسيلة الوحيدة للوقاية والعلاج من مرض الكورونا ، فليس امامي الا ان انحني إجلالا لعلماء الشيعة هههههههههههههههههه الذين كتبوا رسائل فقهية في التفخيذ !! رغم مهاجمة الوهابية لهم واتهامهم بإباحة تفخيذ الرضيعة !! وهم لا يفهمون شيئا وما عندهم غير رضاعة الكبير هههههههههههههههههههههههههههههه ألي تسبب انتقال الكورونا وبقية الأمراض ههههههههههههههههههههههههههههههههه جاتكم خيبة ما فالحين بشي ولا حتى بالهز الايماني المبارك في الديسكو الحلال تبع سلومنيكا الاهبل وابنه هزي يارضوعة تمليس هههههههههههههههههههههههههههههههه العراق حقق اكبر نسبة شفاء حيرت الخبراء !! وهذا لم يأتي ههههههههههههههههههههههههههههههههه من فراغ .
    اروح اطلع بالشمس يقولون الأشعة الفوق بمبية هههههههههههههههههههههههههههههه تقوي الجهاز المناعي التفخيذي ههههههههههههههههههههههههههه اشوفكم بالليل .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *