سي ان ان – — شنّ رئيس نادي الزمالك ورئيس لجنة الأندية في مصر مرتضى منصور هجوماً لاذعاً على رئيس النادي الأهلي محمود طاهر، وحمله مسؤولية أي مشكلة تحصل بين جمهوري الناديين.

وحذّر منصور رئيس النادي الأهلي من أنه قد يلقى مصير الإعلامي الساخر باسم يوسف والفنانة سما المصري، وقال في تغريدة عبر حسابه على تويتر: “إبعد عني يا محمود يا طاهر؟، فين الواد باسم يوسف، والبت سما المصري، أنا عايزك تتعظ منهم ..ايه القرف ده يا روح أمك ..بقولك أهو ابعد عني !!”

وأضاف في تغريدة أخرى: “انت ناسي إنت شغال عند مين في سوريا يا محمود طاهر..أنا إيدي طايلة في سوريا وبشار الأسد صاحبي بمكالمة هاتفة مني أطيرلك كل استثماراتك ..فوق بقى.”

يذكر أن لجنة الأندية برئاسة منصور، قررت إلغاء الهبوط من الدورى الممتاز هذا الموسم، وهو الموضوع الذي كان قد أثار جدلا واسعا في الفترة الماضية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. في حياتي كلها لم ارى او اسمع عن بني ادم اوسخ و لا اوطى من الحيوان ذا، عمال يشتم في امهات الخلق كلهم و لا في حد قادر يوقف عند حد، لكن الله موجود و سترون انشاء الله مصيره

  2. تطير رقبتك أنت وبشار …شايفة طالت زنيفتك بهالكم يوم يا أبو السيديهات وعم توزع تهديدات على الكل …زمن الصعاليك اللي بيخلي فاسد متلك يبقاله قيمه …زمن المشين !!

  3. بيقولوا أن سما وهيه خارجة من لجنة الأنتخاب كانت عمالة ترقص وتغنى يا مرتضى يا مرتضى
    يالله بقى يامعلم ورينا همتك

  4. مرتضى منصور محامي ولا يُجيد الا الكلام فقط !! ولكن الكلام الغير مُحترم !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *