ردت ” منى السابر ” والدة الفنانة البحرينية ” حلا الترك ” على تساؤلات المتابعين عبر حسابها على تطبيق سناب شات والتي كشفت من خلالها عن نيتها في الزواج مجددا .

فجاء في ردها على سؤال حول هذا الأمر قائلة : ” إن شاء الله ألاقي الشخص المناسب لي ويكون في إنجذاب ” .

وفي سؤال لأحد المتابعين حول علاقتها بإبنتها وسط الخلاف المالي القضائي بينهما والذي نصحها بمحاولة أخذ حلا في صفها قالت منى السابر : ” اللي يبيني أنا موجودة لحين الله يأخذ أمانته وهنا بيخلص دوري ” .

يذكر أنه مؤخرا وتزامنا مع احتفالات عيد الأم أصدرت محكمة بحرينية حكما بحبس منى السابر والدة حلا الترك حلا الترك سنة مع النفاذ بسبب أخذها مبلغا ماليا قدره 200 ألف دينار بحريني من إبنتها وأمهلتها شهرا لجمع المبلغ اللازم وسداده لإبنتها .

فيما أوضحت السابر في تصريحات لها أن المبلغ الذي يتعين عليها دفعه من أجل إيقاف تنفذ الحكم الصادر بحبسها هو 20 ألف دينار بحريني لا 200 ألف كما أُشيع في وقت سابق .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. يا ريت..انا اتجوزها.. ماشاء الله عنها هذه ملكة وتستحق رجل حيقي يقنعها وليس شبيه رجل كالسابق.

  2. حين نتزوج و نُنجّب فقط لأننا يجب أن نتزوج و نُنجّب بضغط من العائلة و المُجتمع و الناس تكون النتيجة هكذا …أزواج بلا حُب و أطفال مُشردين و حروب مادية و معنوية . متى نُدرك أننا إن أنجبنا لن نُنجب نبي و إن لم نتزوج مُبكراً لن يختل نظام الكون ؟! متى نُدرك أن الشريك أهم من الطفل و أن الإختيار السليم أهم من ضغوطات المُحيطين ؟! متى نُدرك أن لكُل روح روح تقابلها و تُماثلها و أن السعادة بإلتقاء تلك الأرواح و ليست بأن نُشابه من حولنا كالقطيع ! متى نُدرّك أن السعادة الحقيقية تختلف عن التعريف النمطي الذي تربت عليه مُجتمعاتنا ؟ متى نُدرك أن إلتقاء العقول و الأرواح أهم ما يُميّز مؤسسة الزواج !
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *