خرجت ” منى السابر ” والدة الفنانة البحرينية ” حلا الترك ” عن صمتها بعد فترة القطيعة التي دامت بينهما لفترة برسالة مؤثرة إلى إبنتها والتي أعربت من خلالها عن فخرها بها وذلك بمناسبة تخرجها مؤخرا .

فنشرت منى السابر عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” صورة لحلا من حفل تخرجها من الثانوية .

وكتبت في تعليقها عليها : ” إبنتي الغالية وفرحتي الأولى حلا الترك .. مهما لعبت بنا الدنيا ومهما قست علينا ورغم المسافات وكل الظروف ستبقين إبنة قلبي وسأبقى أمك التي أنجبتك وتعبت عليك وسهرت الليالي رغما عنهم ” .

وتابعت : ” أنا هي أمك .. نعم يا إبنتي لا أخفي عليك فأنا فخورة بك فخورة بنجاحاتك بل وتدمع عيناي من الفرح حين أراكي في أعلى المراتب .. أبارك لكي نجاحك وجميع إنجازاتك وأتمنى من الله أن يحفظك من كل مكروه أنتي وإخوتك ” .

ولاقى المنشور تفاعلا كبيرا وحالة من التعاطف من جانب المتابعين الذين أكدوا على أن عاطفة الأمومة هي التي تغلب بالنهاية .. والبعض هاجم المنتج البحريني ” محمد الترك ” والد حلا ووالدته بإنهما السبب في القطيعة التي صارت بين الأم وإبنتها .

فيما هاجم فريق ثالث حلا الترك نفسها مؤكدين أنها لم تقدر والدتها ولم تمنحها الشكر على ما تقوم به من أجلها .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

    1. ههههههههههههههههههه
      من الألف للياي ؟؟؟ ههههههههههههههههههههه إسباني لو بنغالي هذا يا ابو انبطاح ؟؟؟ هههههههههههههههههه اروح اجيب البنت امازيغو تترجم الي هههههههههههههههههه تزحلق بزاوية معتبرة الى حين ما ارجع هههههههههههههههههه

  1. يخيبك هههههههههههه يا تبع من الألف للياي هههههههههههههههه فعلا انك ياي زبالة هههههههههههههههه حرق اللغة العربية وبيقلي خليك في حالك ؟؟ الهوية زورتموها الماضية ضيعتوها لبنان خربتوها ههههههههههههههه اقلها ارفعوا ايدكم عن اللغة العربية ههههههههههههههه وهي ناقصة حروف ياي وعلة ؟؟ ههههههههههههههه

  2. ردي بالك القعده على نورت ٢٤ ساعه تجيبلك بواسير ، يعني تحاميل وخلافو وانتي مو ناقصه
    فهمتي يا ام البواسير
    لا تعلقي على تعليقاتي وانقلعي
    مو ناقصني وحده قطاع عام
    انتهى وانبحي على كيفك ، اشكالك ما تفرق عندي شفنا منها كثير

  3. ياي = ياء
    اكيد خطأ مطبعي لاني ما تمتعة مع ايرانيه عشان اغلط هالغلطه

  4. هههههههههههههههه
    انا من اكتب ما اقعد على نورت انما أتمدد في السرير ههههههههههههههههه حتى من اقرف انام فورا ههههههههههههههههههه وانت قرفتني يا ابو انشكاح ههههههههههههههههه الان راح انام هههههههههههههههههه خلي بالك من الألف والياي هههههههههههههههههههه لا يتزحلقوا عليك وانت منشكح هههههههههههههههه تنشكح على خير هههههههههههه اروح انام احسن .

    1. ياي على شكلك ههههههههههههههه يجي من وين الخير إذا أشكالك موجودة ههههههههههههههههه أشكال تطير النوم من العين ، بس الحل موجود دخان سيكارة وهو يطير نحسك ويجيب الخير كله ، هههههههههههههههههه اروح اشعل لي سيكارة احسن هههههههههههه السيكارة مجربة تدفع الياي تبع هذا الأشكال وتجيب الحظ هههههههههههههه على الصباح

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *