ألّحت زوجة سعودية ثلاثينية على زوجها بالزواج من ثانية اختارتها بنفسها له بعد فشل كل محاولاتهما في الانجاب طيلة 10 سنوات من زواجهما وخصوصا بعد ان اكد الاطباء استحالة إنجابها واقترضت الزوجة من البنك 120 ألف ريال لإتمام زواج زوجها من اخرى وفي الوقت الذي اكتشفت فيه أنها “حامل”، بدأت على الفور بإقناعه لإيقاف الزواج وللعدول عن الفكرة، إلا أن رد الزوج كان بأنه لن يتراجع عن الارتباط بالثانية علما انها وبعد ان اكد الاطباء استحالة إنجابها ذهبت إلى عائلة الزوجة الجديدة، وحاولت إقناعهم بإلغاء الزواج، إلا أن محاولتـها بـاءت بالفشل، وذلك لرفض الزوج التخلي عن عروسه الجديدة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. أكيد ما لح يتراجع مين بصحلو هيك وبيرفض بس خرجك لأنو لو المشكلة منو ما كان لح ياخد قرض حتى يساعدك ولا كان فكر حتى بمشاعرك يعني المراه العربيه بيضل عاطفتها مع بعض الجهل توصلها الى ما هي عليه الان

  2. إلي أم محمد: أنت قلت ما يلي : (( ولا كان فكر حتى بمشاعرك ))

    وأنا أقول لك يا أم محمد : أي مشاعر التي تتكلمين عنها وأنتم في مذهبكم الزوج ينتقل من فراش امرأة إلي امرأة أخرى باسم زواج المتعة حتى مراجعكم وعلماؤكم متخصصين بزواج المتعة مع العلم بأنهم لا يرضون لبناتهم أن يتزوجوا متعة .

    سؤال لك يا أم محمد : كل امرأة تزوجها زوجك أبو محمد باسم زواج المتعة وأنت لا تعرفين أو تعرفين ولكن لا حولة لك ولا قوة ؟

  3. الحمد لله نحن لدينا المتعه فقط وأنتم لديكم العرفي والمسيار وجهاد النكاح وما ملكت إيمانكم وزنا المحارم وما خفي كان اعظم

  4. ام محمد عيب عليكي انت مبين امراة كبيرة بالسن شوي!! ما ملكت ايمانكم!!! تعيبينها علينا!! هي مذكورة بالقرأن و بوضح الشمس و كان الشيعي و السني يفعلها!! و تقولين زنا المحارم!!!! هل هذا من الدين!!!! كل الاديان و اللا اديان يرفضونها!!! تصرفك كأمراة و راشدة لا يدل على اي شئ!!!!!

    كلامك فارغ و هل تقصدين بتعليقاتك تردي شيش و بيش فقط!!! عيييييب

  5. إلي أم محمد : أنت قلت ما يلي : (( الحمد لله نحن لدينا المتعه فقط وأنتم لديكم العرفي والمسيار وجهاد النكاح ))

    وسؤالي: أولا: ممكن دليل من كتب السنة المعتبرة ومن أقوال علماء السنة المعتبرين على أننا عندنا زواج اسمه المسيار والعرفي وجهاد النكاح ؟؟
    انتظر الرد

    ثانيا: ثم هل مارس زوجك أبو محمد المتعة ؟

    ثالثا: هل مارست أنت يا أم محمد المتعة قبل زواجك من أبي محمد ؟

    انتظر الرد

  6. قال الصادق عليه السلام: فتمتّع سائر المسلمين على عهد رسول الله صلى الله عليه وآله في الحج وغيره ، وأيام أبي بكر ، وأربع سنين أيام عمر ، حتى دخل على أخته عفرا فوجد في حجرها طفلا يرضع من ثديها فنظر إلى درّة اللبن في فم الطفل فأغضب وأرعد واربد وأخذ الطفل على يده، وخرج حتى أتى المسجد ، ورقا المنبر وقال : نادوا في الناس إنّ الصلاة جامعة ، وكان غير وقت صلاة، يعلم الناس أنه لأمر يريده عمر فحضروا فقال : معاشر الناس من المهاجرين والانصار وأولاد قحطان من منكم يحب أن يرى المحرمات عليه من النساء ، ولها مثل هذاالطفل ؟ قد خرج من أحشائها وهو يرضع على ثديها وهي غير متبعّلة ؟ فقال بعض القوم : ما نحبّ هذا ؟ فقال : ألستم تعلمون أنّ أختي عفرا بنت خيثمة أمي وأبي الخطاب غير متبعّلة ؟ قالوا : بلى قال : فإنّي دخلت عليها في هذه الساعة ، فوجدت هذا الطفل في حجرها فناشدتها أنّى لك هذا ؟ فقالت : تمتّعت .
    فأعلموا سائر الناس ! أنّ هذه المتعة التي كانت حلالا للمسلمين في عهد رسول الله صلى الله عليه وآله قد رأيت تحريمها ، فمن أبى ضربت جنبيه بالسوط فلم يكن في القوم مُنكِر قوله ، ولا رادّ عليه ، ولا قائل لا يأتي رسول بعد رسول الله أو كتاب بعد كتاب الله ، لا نقبل خلافك على الله وعلى رسوله وكتابه . بل سلّموا ورضوا … انتهى

  7. للأسف ما لح يحطو بس يلا أحسن يمكن كان عمل مشاكل كتير بس انا لح انسحب لأنو بس يكون المقابل إنسان بلا اخلاق وبينزل بمستوى النقاش لهذه الدرجه فلا اريد النقاش معه ولكن اذهب واقرا لماذا حرمت المتعه وعلى عهد من وانت ستجد ردي لماذا حذف

  8. يا أم محمد : لماذا لا تجيبون على أسئلتنا إن سألناكم ؟ أين الإجابات ؟ لماذا دائما لا ندكم تجيبون وتتهربون ؟ هل تعتقدين أننا نتحداكم ؟
    لماذا تبررون عدم إجاباتكم بأنكم لن تريدوا أن تنزلوا لمستوى فلان وعلان ؟ طيب أجيبوا من أجل الآخرين ؟

    أكرر أسئلتي مرة أخرى يا أم محمد :

    إلي أم محمد : أنت قلت ما يلي : (( الحمد لله نحن لدينا المتعه فقط وأنتم لديكم العرفي والمسيار وجهاد النكاح ))

    وأسئلتي: أولا: ممكن دليل من كتب السنة المعتبرة ومن أقوال علماء السنة المعتبرين على أننا عندنا زواج اسمه المسيار والعرفي وجهاد النكاح ؟؟
    انتظر الرد

    ثانيا: ثم هل مارس زوجك أبو محمد المتعة ؟

    ثالثا: هل مارست أنت يا أم محمد المتعة قبل زواجك من أبي محمد ؟ هل مارست المتع مع الرجال يا أم محمد قبل زواجك من أبي محمد ؟ زواج المتعة عندكم حلال وله أجر كبير فهل مارست المتعة مع الرجال يا أم محمد قبل زواجك ؟ هل استمتع بك المراجع قبل زواجك ؟

    انتظر الرد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *