في حادثة مشابهة لتلك التي أشعلت الثورة التونسية قبل عامين، وهي إحراق محمد البوعزيزي نفسه، أقدم مواطن مصري على إشعال النار في نفسة داخل مبنى وزارة الكهرباء في العباسية وسط القاهرة.

وأدت الحادثة إلى إصابة أحد أفراد الأمن في مبنى الديوان العام بالوزارة بجروح خطيرة نقل على إثرها إلى المستشفىfireman.

وذكر شهود عيان لـ”بوابة الاهرام” أن المواطن، طارق محمدين سلام، من محافظة السويس، استطاع دخول مبنى وزارة الكهرباء صباح اليوم الثلاثاء، وهو يخفي في ملابسه زجاجة “بنزين”، كما كان يحمل طلباً للتعيين في إحدى شركات الكهرباء، إلا أن العاملين بالوزارة فوجئوا وبدون سابق إنذار بالمواطن يسكب البنزين على جسده أمام المكتب الإعلامي بالوزارة ويشعل النار في نفسه.

وأضاف شهود عيان: حاول أحد أفراد الأمن بالوزارة إنقاذ المواطن من النيران إلا أنه قام بإشعال النار في فرد الأمن بالوزارة، مما تسبب في إصابة الأخير.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. ليه يا ابني عملت في نفسك كده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    حتستفاد ايه خسرت دنيتك و أخرتك بس الغلط مش عليك لوحدك الغلط علي كل واحد وصل مصر للمستوي ده بداية من الرئيس المنتخب اللي مش عارف يعمل حاجه مرورا بالحكومه الفاشله وانتهاء بأصغر مسئول في البلد دي

  2. لا حول و لا قوة الا بالله ….ليش حرق النفس ؟؟؟!!!!
    و ذاخل وزارة ( الكهرباء ) مش خائف تعمل كوب سيركوي !!!!!

  3. ما يحصل بمصر يحزننا و نأسف له . حرام ان يقع في بلد عربي مسلم و بصفتي شاب مغربي مسلم اناشد من يقف وراء ما يحدث أن يتقي الله .فانكم لا تقتلون الا اخوانكم . فقد نجح الغرب في الوصول الى مبتغاهم ,تشتيت و تفريق المسلمين,من هدا المنبر ادعوا كل المعنيين الى التدخل من اجل وقف نزيف دماء المسلمين.فمتى ستظلون ساكتين و أفواهكم ملجمة!

  4. كل يوم يحرق نفسه وينتحر الشباب العربى اليائس ما الجديد ……………..الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *