أشار موقع “الموجز” الى ان الرئيس المصري كان “أنبغ” علماء الوكالة الوطنية الأمريكية للطيران والفضاء (ناسا) لكن القوة الصهيونية “مسحت ذاكرته” حين علمت انه قرر ان يترك الوكالة، وذلك نقلاً عن صفحة “لا لحكم العلمانيين والليبراليين” على موقع “فيسبوك”.

نتانياهو و مرسي
وتؤكد الصفحة ان (ناسا) مسحت ذاكرة الرئيس المصري بسبب اطلاعه على “أسرار كونية خطيرة تتيح له التحكم في قوة الطبيعة”، وان ما قامت به الوكالة أثر سلباً على ذاكرة مرسي وعلى لغته الإنكليزية، وفقاً للموقع ذاته.
ويقتبس “الموجز” عن الصفحة ان القائمين عليها يحمدون الله لأن ذاكرة الرئيس محمد مرسي لم تتأثر الى درجة ان ينسى “كتاب الله الذي يحفظه عن ظهر قلب”، منوهة بعدم وجود معلومات لديها اذا ما كان ما جاء على الصفحة المذكورة “من قبيل السخرية أم لا ؟”.
في تلك الأثناء نقلت صحيفة “الوفد” تصريحأً عن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو جاء فيه ان الرئيس المصري مذكور في الكتاب اليهودي المقدس الـ “تاناخ”.
وبحسب الموقع فإن نتانياهو ذكر اثناء حلقة دراسة التوراة التي يعقدها في منزله من حين لآخر أن حكم محمد مرسي مذكور في فصل تفسير الأسماء حيث جاء “وقام ملك جديد في مصر”، مؤكداً ان تلك إشارة الى الرئيس المصري الحالي الذي ينتمي الى جماعة “الإخوان المسلمين”.
وبحسب “الوفد” فإن بنيامين نتانياهو يربط بين كلمة “جديد” وتغير النظام الحاكم في مصر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

    1. شايفتكم صرتوا تحكوا متل بياع الفول وسبحان الله صايرين نفس عقلية بياع الفول….ليلى

    1. أهلاً بعمر أنا الحمد لله بخير طمنا عنك
      والفول كتير طيب ومفيد بس عتبك على يللي بيفهم هههه وتحياتي لك ياأخ عمر….ليلى

  1. الظاهر الحاله صعبه اليوم فى كل مكان مو بس فى المغاره حتى النتن متأثر ؟
    أسرار كونيه مره وحده يا نتن وشلون مسحتوها من ذاكرة مرسى بمحايه ولا بصابون ؟
    بركاتك يا مرسى !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *