ترفض مؤسسة لتعليم اللغة الإنجليزية في الصين توظيف مواليد برجي العقرب والعذراء بحجة أن مزاجهم جد متقلب وهم شديدو الانتقاد، على ما أفادت امس صحيفة صينية. وجاء في الإعلان الذي نشر في جامعة في مدينة يوهان (وسط) ونقلته الصحيفة المحلية شوتيان دوشي باو «مواليد برجي العقرب والعذراء غير مرغوب بهم، والأولوية لمواليد أبراج الجدي والحوت والميزان». وشرح أحد المسؤولين في الشركة في مقابلة أجرتها معه الصحيفة أن مواليد برج العقرب يتمتعون بشخصية جد قوية وهم متقلبو المزاج في حين ان مواليد برج العذراء

شديدو الانتقاد ولا يصمدون طويلا في المنصب عينه. كذلك أشارت الصحيفة إلى أن وكالة للزواج رفضت أن توظيف طالبة تدعى كي كين لتشغل إحدى الوظائف المتوافرة لديها بحجة أنها من مواليد برج السرطان وأن «مواليد برجي الدلو والعقرب هم أكثر ملاءمة لهذه الوظيفة».
فردت الطالبة التي وقعت ضحية هذا التمييز وأثارت جدلا على الانترنت «لم يكن بمقدوري اختيار برجي». وهذه ليست المرة الاولى التي يطلب فيها من المتقدمين إلى وظائف في الصين تلبية معايير غريبة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. يعني لا اروح ولا اجي اكعد ببيتي احسن لاني برج الجوزاء وحتى وظيفة مافي الي في الصين

  2. معاهم حق, الوقاية خير من العلاج looooool
    روز لووووووول صينين مو لايقين شغل وبد كياهم يوظفوكى
    اقعدى بدار احسنلك , ما بدناش حرب مع الصينين 🙂

  3. ترفض مؤسسة لتعليم اللغة الإنجليزية في الصين توظيف مواليد برجي العقرب والعذراء بحجة أن مزاجهم جد متقلب وهم شديدو الانتقاد، على ما أفادت امس صحيفة صينية.
    ****************************************
    لووووووووووول,
    عنجد ضحكني الموضوع.

  4. يعني طارت علي فرصة العمل اللي كان واعدني فيها شينج هونج يانج!!!
    كل الحق على إم إحمد…

  5. هاي اريج هاي صبايا
    Roses من فضلك اسمعي نصيحه اريج نحنا مش ناقصين مشاكل
    وعجبيoـO !!!

  6. هههه اريج حولتي من التصميم للعمل الدبلوماسي …استمري الى الامام الى الامام

  7. ووووووى الحبايب كلهم هون *_*
    صباح الخيــــر نفر نفر
    نــدى ع كفيك يا جميل بكره بيعبوكى باكياس بلاستك مكتوب عليها حلال لوووووووووول
    لبــــنتــي وزعمتنـــا شكرا لدعمكم السريع البطئ

    أبــــو العبــد شينج هونج يانج شكله من يهود الصين خذو أسيــر وخبيـه تحت التخت بينفعنا 🙂

  8. برج اعذراء تقليدي لدرجة قاتله جدا …. رجعي ومتخلف ولا يحب التجديد !
    وبرج العقرب حذر و يلعب من تحت لتحت و كتوم وصامت لدرجة الملل !

  9. هههههههههههههه اريج قولك
    بس مهم يكون حلال 🙂
    او بحطو صورة برجي وبرجي هو الثور ههههههههههه

  10. ندى انا برج الاسد ههههههه
    لبنى اريج ندى انا تشاااااو حاليا اي استفسار او سؤال اتركوه بمحله وانا سانقش معكم المساء ولن نختلف
    تشاااو

  11. انا برج الاسد يا ندوش وهو اكثر برج نساءه ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــايكو في الحياه هههههههههههههه

  12. تشاو ام السوز
    طلعتي ذات البرج انتي وزينة هههههههه تشابه
    زينة بس ان شاء الله ما تكوني اسد ههههههه
    كنت انا وصغيرة بس حدا يقلي شو برجك قلو انا ثور 🙂

  13. هههه فعلا هو شكله من يهـود الصين يا اريج, يعني تقليد مش اصلي.
    راح اخبيه تحت البلاطة بس خايف يسرق تحويشة العمر!!!

  14. زينة وسوزي هيك بقلو برجكن للعام 2012 شوفي ههههههه

    توقعات برج الاسد 2012 بالتفصيل

    المناخ العام لهذه السنة
    منذ سنوات وأنت تعيش عزيزي الاسد ، تقلبات وصدمات في حياتك الشخصية والمهنية، إذ أن حركة الكواكب الكبيرة وتزامنها في زوايا دقيقة بالنسبة إليك، جعلتك تختبر تجارب جمة وتمر بأزمات ربما لم تكن اعتيادية، لم يرحمك كوكب أورانوس وهو كوكب المفاجآت، وكذلك فعل جوبيتير في السنة الماضية حتى أواخرها، يمكن القول أنك تستطيع هذه السنة المجابهة وتحقيق الأهداف، إذا اعتمدت الحكمة والروية وفهمت سير الكواكب يوماً بيوم فتحفّظت في الأوقات الدقيقة وانطلقت في الأوقات المناسبة.
    انّها سنة جيّدة بمعظمها وسوف تكون أحيانًا أفضل من السنة الماضية وأحيانًا أخرى أكثر ثقلاً وضغطًا. لا توجد تأثيرات سلبية رئيسية، وبالتالي لن يعاني من عقبات كبيرة. تسهل عليك مواجهة الامر الواقع لا سيما كل ما يتعلق بالعائلة والأمور الشخصية. تبدو متفهمًا وتمدّ يد المساعدة للجميع. تكسب المزيد من الدعم والتعاطف وتلعب بالتالي دوراً مهمًّا في حقل اختصاصك.
    جميع مواليد برج الاسد في وضع فلكي جيّد لكنني أستثني منه مواليد 20 الى 22 آب التي ستعاني طيلة العام من مواجهة كوكب نبتون والتي قد تسبب القطيعة أو الفشل أو الإرهاق والتأخير في تحقيق الإنجازات.
    في جميع الاحوال ستكون الفترة الممتدة بين 16 كانون الثاني و22 شباط حافلة بالمسؤوليات والخلافات لمعظم المواليد، كذلك الفترة الممتدة بين 20 نيسان و20 أيار. أمّا تلك الممتدة بين 19 أيلول و 10 تشرين الثاني فقد تحمل المتاعب والحوادث والعمليات الجراحية.
    يتحدث جوبيتر عن انفراجات عن دعم وحظوظ تطال جميع المواليد خلال النصف الأول من العام. أمّا النصف الثاني من العام فهو يتحدث عن فرصة ثمينة تحدث نوعيًّا في حياتك. سوف تعود الفرصة في العام 2012 ولذلك سيكون لديك المتّسع من الوقت لإعادة تقييم الأمور والحسابات.
    حان الوقت إذاً للتمهيد لبعض الجديد في حياتك، ومن يدري فقد تنجح يا عزيزي بالتقاط الفرصة بين حزيران وكانون الأول وأعتبر آب شهراً واعداً للكثيرين لا سيّما مواليد 23 و 24 تموز.
    كسوف الشمس يسلّط الضوء على اوضاع صحيّة ونفسية وكذلك على علاقاتك مع الأولاد وعلى مصدر تسليتك ولهوك. أمّا ساتورن فيشير الى مسؤوليات تتعلّق بالأشقاء وبالدراسة.
    يشهد العام أربعة كسوفات للشمس هذا العام، وبالتالي هنالك بعض التأثيرات الفلكية التي تسبب تقلّبات وتخطط لتحسين وضعك وقد تقرر اتخاذ خطوة حاسمة. حسنًا تفعل ايها الأسد لأن الظروف مؤاتية لاتخاذ هكذا خطوات فعّالة.
    يتحدث كسوف الشمس في برج الجدي(في الشهر الأول)عن ضغوط يوميّة تثير لديك القلق. تكثر المسؤوليات والواجبات، وقد يطول جدول أعمالك. خفف عن همومك أيها الاسد ولا تعلّق أهمية على من لا يتفهم أوضاعك.
    لا توجد تأثيرات فلكية صعبة. سوف تدعمك تأثيرات اورانوس وجوبيتر وتقوّي مناعتك لا سيما في النصف الاول من العام.

    ——————————————————————————————————————————————————————
    الحب
    يتحدث الفلك هذا العام عن استقرار وسلام نظرًا لانتقال كوكب نبتون من بيت الزواج السابع الى الثامن بعد زيارة دامت لأكثر من عشر سنوات. هذا يشير الى انفراجات كبيرة ووضوح في الرؤية. تختفي الهواجس والافكار السوداء لا سيّما بين 4 نيسان و 5 آب وهي الفترة الأفضل للارتباط ولاتخاذ خطوات جريئة.
    كما يتحدث كوكب اورانوس (هو كوكب الزواج بالنسبة اليك) عن حب او انسجام مع أشخاص أجانب أو خلال أسفار ورحلات. يتحدث أورانوس عن حب وإعجاب بأشخاص من محيط مختلف عن محيطك أو مستوى ثقافتك قد تتعرف اليهم في محيط دراسي أو مهني أو سياحي. كن متنبّهًا ايها الأسد ولا تتسرع في أية خطوة كبيرة. من جهة أخرى يحذر كسوف الشمس في برج القوس من نكسة عاطفية إذا كانت العلاقة جديدة أو متقلبة. قد تأتي الخلافات بسبب أمور عائلية، ربّما تتعلّق بأحد الأولاد.إنها سنة مناسبة للارتباط الناضج.
    تعيد حياكة حياتك خلال هذه السنة التي تذكّرك بما حصل معك منذ 7 سنوات تقريباً وتتوصل إلى قناعات مختلفة فتبدو مميزة في حياتك، تعلّمك دروساً وتترك في نفسك أثراً، فعلى أثر حدث غير اعتيادي حصل أو يحصل معك، تتوسع الآفاق فتجعلك تطل على عقيدة جديدة وإيمان بقدرة أكبر تدعمك، لكي تحسن التعامل مع سنة تحمل المفاجآت والصدمات في بعض الأحيان، لكنها تثير في نفسك الحماسة وتطبعها في ذاكرتك إلى الأبد!

    ——————————————————————————————————————————————————————
    الصحة

    ——————————————————————————————————————————————————————
    مهنيا
    لولا كسوف الشمس في برج الجدي في الشهر الاول من العام لقلت انها من أفضل السنين. لكن في جميع الاحوال ستكون السنة ايجابية وبنّاءة ماليًّا ومهنيٍّا. يتحدث جوبيتر عن تألق ومهارة في لفت الانظار والاهتمام حتّى تاريخ 4 حزيران، ثم تتغيّر المعطيات للأفضل فقد يجد العاطل عن العمل فرصة ثمينة، او تكون الظروف مؤاتية لتعزيز الموقع ضمن المؤسسة التي تعمل فيها. قد يجلب اليك جوبيتر فرصة عمل مختلف تمامًا عن توجّهاتك.
    انها سنة تقدّم وتطوّر ومن الضروري ان تكون في الموقع والوقت المناسبين. ويسبب كسوف الشمس اربع مرّات هذا العام قد ترغب في ادخال تغييرات على مظهرك الخارجي.
    ترغب في الخروج من حالة الروتين واستكشاف مجالات جديدة. لكن لا داعي للتسرع، انها سنة التغيير هذا صحيح لكن نحو الأفضل وليس الى الوراء.

  15. زعميتـــــا الله يحفظك وترجع الينا سالمه غانمه 🙂
    نــــدوش اكيـــد حلال والزعمية رح تشويك وناكلك بالغداء مع صحن سلطة ممممممم *_*

  16. ههههههه اريج بس بدا رشة ملح ايه ما تنسي 🙂
    قد ما باكل عسل بتكون طعمتي حلوة ههههههههه

  17. كل عام وانتم بخير والله يجعلها سنة خير و محبة عالعالم وان شاء الله بتهدا الأمور عند العرب و بصيرو يفهمو شوي….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *