انتشرت الشائعات حول طفل جديد آت إلى العائلة المالكة في بريطانيا.

حيث تردد في عدة تقارير أن كيت ووليام البالغين من العمر 33 عاما لم يضيعا الوقت لتوسيع أسرتهما مجددا وأن دوقة كامبريدج حامل بطفلها الثالث رغم أنها وضعت ابنتها شارلوت قبل بضعة أشهر فقط، علما أن الجميع في انتظار الإعلان الرسمي للخبر في غضون أيام.

والجدير بالذكر أن بعض التقارير نقلت عن مصادر مقربة من العائلة المالكة تأكيدا لهذا الخبر الذي فاجأ الجميع، حيث يتردد أنه رغم أن الأميرة شارلوت قد ولدت حديثا، إلا أن الزوجين يشعران بالحماس لتوسيع العائلة.

كما أن بعض الأخبار تقول إن الطفل الجديد سيولد في شهر يونيو 2016.

مع الإشارة إلى أن «ميدلتون» لاتزال نحيفة ولن تظهر أي علامة حمل حتى العام المقبل.

إلا أن المصادر تضيف بأنها لا تشكو من غثيان حتى الساعة كما في طفليها السابقين جورج وشارلوت غير أنها تظهر الشهوة نفسها التي ظهرت عليها وقت حملها بهما وذلك عبر تناولها المفرط للأطعمة الحارة.

حيث إنها تأكل الكاري الحار جدا والبيتزا مع كمية كبيرة من رقائق الفلفل الحار.

هذا الخبر لايزال حتى الساعة بين الشك واليقين في انتظار صدور إعلان رسمي يؤكده أو ينفيه، إلا أن الأرجحية تشير إلى صحته، علما أن الجميع يؤكد أن الدوقة تبدو مشرقة في هذه الفترة بشكل لافت.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. الاطفال حبايبي الحلوين خصوصا الولد احبه كثير كثير هسه كيم كردشيان تغار من الاميره وتحاول تنجب الثالث حسبالها هي اميره وشتان مابين الاولاد

  2. هذه اكيد ماشية بعقلية اجدادنا العرب القديمة امكسي الرجل واربطيه بالاولاد، واشي يا كيت خايفة ويليام يتركك وليتي ارنبة ارتاحي على الاقل عام. من جهة الاخرى لما لا؟لست مثلنا مما تخافي عندكم الملايين و عندك بدل المربية عشرة يعني اكيد لا تتعبي مع الاولاد مثلنا كذلك عندك خدم وطباخين مش مثلنا الاولاد البيت الاكل…. في اخر النهار نطيح جثة فوق السرير.
    المهم مبروك.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *