تعرضت نائب أميركية لموقف محرج على الهواء مباشرة، عندما نقبَت في أنفها قبل أن تضع أحد أصابعها داخل فمها، ما أثار اشمئزاز المشاهدين.

وأشارت صحيفة “هافينغتون بوست” الأميركية إلى أن الكاميرا التقطت النائب عن الحزب الجمهوري في ولاية ميزوري آن واجنر، خلال لقائها في قناة “فوكس 2 ناو”، لمناقشة نتائج مناظرة الحزب الجمهوري في الولايات المتحدة مع مجموعة من الضيوف بالاستديو.

https://www.youtube.com/watch?v=HE6uD5PxPwA

وأظهر مقطع الفيديو واجنر التي لم تعلم أنها على الهواء، حيث أخرجت شيئاً من أنفها قبل أن تضعه في فمها، وسط دهشة المراسل والضيوف في الاستديو.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. هذه العادة المقرفة اغلبية الاوربيون يفعلوها
    اجلكم الله مرة شفت رجل شايل ابنه الصغير بعد ان تمخط ابنه ابوه مسحلو مخاطه بأيدو واضن انه استخسر ان يرميها لانها قطعة من ابنه فلذة كبده قام اكلها بكل سرور
    اقسم بالله هذا ما حدث
    وقدام عيني وعيون المارة
    ومافي داعي اشرحلكم حالة القرف اللي وصلت لها بهذاك الوقت

  2. يععععععععععع آوي برا ،، الله يسامحك يا بسمة لعبتي نفسي عال صبح هو اني غمضت عيوني من الخبر النوب انتي تاكدينها بقصة !!!!!

    1. هههههه شفتي مو هو ميصير اول ما تتريكٓين تفتحين اخبار نورت ترة دائماً تكون ملغومة اخاف تنفجر بوجهج حبيبتي مثل ما صارت هسة ، هاي سمعتي وصار بيج غثيان لعد لو تشوفيها عالطبيعة شلون ؟
      تحياتي الج يا بنت بلدي الغالي

  3. هلو قلب هههههه بالله العظيم لسة عالقهوة 4 الفجر هسة اريد تريكًً ماقدر هههههههه على كلامج نورت مرات ملغومة ما عليها أمان ، بس لو شوية ماجلة القصة هههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *