طالب مواطن مصري، اليوم السبت، بمحاكمة القائد الفرنسي الراحل نابليون بونابرت بتهمة كسر أنف تمثال أبي الهول وتدنيس الأزهر .
وأبلغت مصادر قضائية أن مواطناً من محافظة الغربية (شمال غرب القاهرة) يُدعى صالح توفيق إبراهيم تقدم اليوم ببلاغ إلى النائب العام المصري المستشار طلعت عبد الله يطالب فيه بـ “محاكمة القائد الفرنسي نابليون بونابرت لقيام قواته بتحطيم أنف تمثال أبو الهول وتدنيس خيولها الأزهر الشريف، وكذلك بمحاكمة كل من قام بهذه الأفعال الشنيعة”.
وقال المواطن في سياق بلاغه “أُطالب أنا المواطن صالح بن توفيق بن إبراهيم آل سلام، بمحاكمة من اعتدى بأقصى القوة على ذلك التمثال البرئ، وإصدار الحكم وتوثيق اعتذار من الشعب الفرنسي، مع ذكر الحكم في المناهج والمقررات التعليمية، وكُتب التاريخ حتى لا تُصَب اللعنات وتنشب الحروب وتدخل فرنسا وشعبها ومن يتبعها في معركة خاسرة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. شوووووووو
    أنا في علم ولا حلم
    وشو بدك يا ماما تكون التصرفات والأفعال في الحرب خاصة من الغرب تنظيف الأزهر مثلا او وضع الأزهار والورود تحت تمثال أبو الهول
    وسؤال بعد إذنك اذا بدك اعتذار رسمي
    هل سالت نفسك كم اعتذار نريد نحن العرب ممن احتلونا وانتدبونا وتدخلوا بقرارتنا
    وكم اعتذار نريد نحن العرب والمسلمين من بعضنا على لمعارك والحروب

  2. هههههههههههههههه
    من وين بدهم يجيبولك نابوليون حتى يحاكموه صارت عظامه مكاحل يا حلو ….وشو رح يفيد مصر إعتذار فرنسا عن عملتها الشنيعة بقطع أنف أبو الهول المسكين
    فرنسا ما قبلت تعتذر على قتل الاف البشر في الجزائر أثناء إحتلالها بدك ياها تعتذر مشان تمثال !
    روح يا شاطر كفي نومتك بلكي بتشوف منام أحلى

  3. مسكين ابو الهول عمره الالاف السنين وعلى اخر العمر يجي واحد هايف يكسر انفه !!! ليش مااحترمتوا عمره !! وبعدين ابو الهول لم يؤذي احد…. رابض بمكانه وماسك بيده عود وينبش بالارض !! انا مع المواطن صالح بن توفيق بن ابراهيم ال سلام ..

  4. و انا اللي دايما أسأل من الذي كسر أنف حبيب ئلبي أبو الهول؟؟؟؟ طلع المفتري نابليون السبب…

  5. الحـقيـقة أن أبـو الهـول هـوه اللى طـلب عـمـلية تجـميل فى مناخيره

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *