واصلت جماعة الإخوان المسلمين المصرية وأفراد أسرة كبار أعضائها الذين صدرت بحقهم أحكام بالسجن الثلاثاء، وفي مقدمتهم الرئيس المعزول، محمد مرسي، الذي حُكم عليه بالسجن 20 عاما على خلفية أحداث الاتحادية، فسخر نجله أسامة من الحكم، بينما قال نجل محمد البلتاجي إن ما وصفها بـ”دولة الظلم” لن تدوم.

وقال أسامة مرسي، في تعليقات مقتضبة عبر صفحته بموقع فيسبوك: “قمنا احنا اتخضينا (خفنا) بقى” مؤكدا أن أسرة الرئيس المعزول “فخورة بالاسم الذي تحمله.”

من جانبه، قال عمار البلتاجي، نجل القيادي في جماعة الإخوان المسلمين، محمد البلتاجي، الذي بدوره نال حكما بالسجن 20 عاما في القضية عينها: “حكم اليوم يرفع سنوات السجن على والدي بعد الثلاث مؤبدات .. إلى 165 سنة”.

وتابع بالقول: “لو دامت لغيرهم ما آلت لهم .. دولة الظلم والفساد بائدة زائلة لا ريب” وفقا لحسابه بموقع فيسبوك.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. برؤا المتهمين الاصليين وقتلوا اللي قتلو وسجنوا من سجنوا وعذبوا ما عذبوا ..وبعد؟؟ ماذا هل ستبقى بعض دول الخليج التي ايدتكم وناصرتكم الى الابد تقف بجانبكم ؟
    لن تخلدوا في الارض وستحملون دماء من ظلمتم

  2. ربنا يفك اسرهم وينتقم من الظالمين …يفضل القضاء الشامخ ….. الحال انقلب الأبرياء بالسجون والمفسدين والفجرة طلقاء وعم يحكموا ويتحكموا لكن عين الله سبحانه لا تغفل ولا تنام و دولة الظلم ساعة ودولة العدل الى قيام الساعة

  3. عندما اصبحتَ ریئسا للمصر و کنت تذرف دموع التمساح فی المکة عندما کنت تصلی .قلتُ انا سوف نری وجهک الحقیقی یا مزور!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *