تداول نشطاء ليبيون على موقع “فيس بوك” صورة مزعومة للعقيد معمر القذافي بدا فيها مقتولاً وآثار دم بجانبه، فيما لم يتسن التأكد من صحة هذه الصورة حتى هذه اللحظة.

يُذكر أن مصير الزعيم الليبي ما زال مجهولاً بعد اعتقال نجليه محمد وسيف الإسلام، وسقوط العاصمة الليبية طرابلس على يد الثوار.

وكان محمود شمام، مسؤول الإعلام بالمجلس الانتقالي الليبي، قد صرح في وقت سابق يوم الاثنين إن المجلس وصلت إليه معلومات مؤكدة أن معمر القذافي موجود على الحدود الجزائرية.

وقال محمود شمام إن آخر كلمة صوتية ألقاها القذافي رُصدت تعرفوا بها مكان وجوده، وتأكد لهم أنه بالقرب من حدود الجزائر.

وتتواصل المعارك العنيفة في أنحاء عدة من العاصمة الليبية طرابلس، وخاصةً محيط باب العزيزية مقر العقيد الليبي، بين القوات الموالية له ومقاتلي المعارضة المسلحة الذين اجتاحوا المدينة في ساعات مبكرة من صباح الاثنين.

وبثت قنوات فضائية مشاهد لمقاتلي المعارضة في الساحة الخضراء وهم يلوحون بعلامات النصر في الساحة التي ظلت عقودًا رمزًا لحكم القذافي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. انا اقول انه في حفره ليتذكر مصير اخوه هدام العراق هؤلاء زعماء العرب كالجريذيه عندما يرون قوات التحالف وأسود على شعوبهم

  2. أنا لاأحب القدافي لكن أحترم مبدأ الدفاع ضد الدول الصلبية لانها معادلة دون الرجوع الي التحليل والدراسات وأيضا عبر جميع العصور لم نجد الدول الصلبية علي حق في موضوع يخص العرب أو المسلمين وفي الأخير يربي يحفظ جميع الدول العربية المسلمة.

  3. هذه صورة معدلة على برامج الصور ………. يعني القذافي ما مات وبتمنى من الناس يبطلوا هيك تفاهات ………

  4. الى basra
    ( يجب عند قتله ان يقال له شهيد لانه دافع عن كرسيه الى ان قتل)
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    سؤال لو سمحت … ليش هوة الشهيد من يدافع عن ارضه وشعبه ام من يدافع عن كرسيه؟؟
    مع اعتراضي على فكرة انه شهيد من اساسه

  5. هاها 🙂 لا يا أخت Rose أعتقد الأخ basra بيهزر حتى إقرى تعليقه الاول هتتأكدى ، هاهاهاهاها 🙂 بس تعليقه التانى والله عسل …

  6. اخ محمد انا كنت استهزاء لان الذين يحبون هدام يقولون عنه شهيد مع انه قتل العراق كله ولا يعتبرون دم العراقي أي قيمه

  7. يجب عند قتله ان يقال له شهيد للانه دافع عن كرسيه الى ان قتل ;واللة لعنة الله عليهم المقملين الجــــــــــرذان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *