بعد الفضيحة الجنسية الأخيرة في مدينة نيوكاستل في #انكلترا، احتجزت فتاة قاصر في الـ13 سنة من العمر بعد تعرّضها للاغتصاب من عدّة رجال في جلسات متكرّرة، وفق ما ذكر موقع “الدايلي مايل”.

وأبلغت القاصر التي كانت في رعاية السلطة المحلية المحكمة كيف كان الرجال يقدمون لها المال والسجائر والمخدرات مقابل الجنس. وأخبرت أيضاً كيف كانوا ينقلونها في سيارة مرسيدس من دار رعاية الأطفال حيث كانت تسكن إلى شقة في نيوكاستل لممارسة الجنس مع الرجال.

وذكر المدعي العام جون إلفيدج للمحكمة أنّه خلال إحدى الجلسات كان الرجال قد تعاطوا كمية كبيرة من الكوكايين كما زوّدوا الفتاة القاصر بهذه الجرعة، ثم تناوبوا على ممارسة الجنس معها. وفي مناسبة أخرى، نقلت الفتاة إلى حفلة في شقة كان فيها سبع رجال، وأعطيت القاصر مخدّر الميفيدرون. وأشار إلفيدج إلى أنّ “القاصر قاومت الرجل الأول فأعطيت كمية أكبر من الميفيدرون قبل أن يتناوبوا لممارسة الجنس معها. وعندما انتهوا أعادوها إلى دار رعاية الأطفال وقدّموا لها حوالى 260 دولار مع المزيد من المخدرات”. وأضاف:” كانت الفتاة تحاول الهروب في العديد من المرات من دار الرعاية. كما أنّ الفتيات الأخريات اللواتي يبلغن الـ20 سنة تقريباً يعشن حياة غير عادية في دار الرعاية. هنّ ضعيفات الشخصية، وهذا الضعف جعل استغلالهنّ وإساءة معاملتهنّ سهلاً. كنّا ضحايا للاستغلال الساخر والممارسة الجنسية بين المعتدين”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. لا حول ولا قوة الا بالله
    لكن الله (ضاقت الدنيا بهؤلاء الغوش )وما عجبهم غير الضعيفات المشردات واليتامى…?

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *