تستحوذ اليوم هذه الشابة على لقب السيدة الأولى بعد تولي زوجها سدة رئاسة الولايات المتحدة.

إنها السيدة الأولى الأميركية ​ميلانيا ترامب​ زوجة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، والتي تعتبر اليوم من أكثر سيدات العالم إثارة للجدل ومتابعةً من قبل الصحف العالمية.

وكانت تحدثت محررة التحقيقات في صحيفة “تلغراف” البريطانية، نينا بورليغ،بدقةّ عن حياة ترامب قبل شهرتها كاشفةً الكثير من الأسرار عن تلك الحياة التي إتسمت بالفقر، ومن أهمها أن ترامب نشأت في مدينة سيفينكا بسلوفانيا، حيث المدينة الصغيرة التي كانت تعيش أيام الحكم الشيوعي على مصنع للأحذية.

وأضافت بورليغ أن والد ترامب كان يعمل سائقًا لدى رئيس البلدية، وفي سيارة الحكومية التي كان يقودها، يأخذ العائلة في العطل الرسمية إلى إيطاليا، وفي الأعياد كانت زجاجة الكوكاكولا هي الهدية التي تحظى بها ميلانيا، حيث إن ظروف الحياة شحيحة الرفاهية أيام الحكم الشيوعي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

    1. ههههههههههههههههههه يقطينة ؟؟؟؟!!!
      هو العربانة تبعك حوت ؟؟؟؟
      هههههههههههههههههههههههههه لان ربنا سبحانه لما اخرج سيدنا ذا النون ع من الحوت انبت عليه شجرة من يقطين , بس كانت ستر وعلاج ورحمة وما ينكشف فيها ستر , صباحك فل هههههههههههههههههه مزروع حول اليقطينة .

  1. كلام مريح فيه رائحة الصباح الجميلة!! ولابد من يوم ينكشف فيه الأمر.. لااااابد 🙂

    شكراً جزيلاً على الهدية.. أراحتنا نفسياً..

  2. أسعدني أنه أعجبك
    أراح بالنا جميعاً وأزالَ قضرةالصدأ التي قد تغلف أرواحنا أحياناً .. وحده الأمل ينير الدرب أمامنا لننفض ما علا أحلامنا من غبار ونكمل السير
    مساء الأمل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *