لا شكّ أن الجمهور تهمه أخبار نجمه المفضّل، خصوصاً تلك التي تظهر صورهم في الصّغر.
ومن هنا، نعرض لكم في هذا الخبر، صورة لدوقة كامبريدج ​كيت ميدلتون​ زوجة الأمير ويليام تعود الى فترة طفولتها، ومن اللافت أن ملامحها لم تتغير.
وكان تقرير لموقع Express كشف أن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، تعاني من حساسية نادرة تمنعها من الإقتراب من الخيول، علماً أن زوجها الأمير ويليام يمارس هواية ركوب الخيل.
وأشار الموقع إلى أن كيت تشعر بالإنزعاج عندما يتعين عليها مرافقة أفراد الأسرة الملكية إلى الإسطبلات، أو لحضور سباق الخيل، ويبدو أن هذا الأمر محرج بالنسبة إليها خصوصاً أن الملكة إليزابيث الثانية، تشجع على تربية هذه الحيوانات، وتهتم بها إلى حد كبير.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. خسارة ان جلالتها ما عندها بنت حلوة من عمري ، والا كان ناسبت ملكة الانكلو ساكسون ، بدل ما انا تشحتف على البنت امازيغو ، بعد نصيحة اعلى سرواله كاكا دلشود الكوردي .

    1. جلالتها اذا علمت انك تؤيد نظرية رمي النساء في الفرات، و نظرية اعطيها ولاعة و بنزين و استنى تحرق نفسها، اكيد سوف تتخذ أقصى العقوبات في حقك برميك خارج أسوار لندن العظمى و ترحيلك في أسرع طيارة نحو ضفاف دجلة و الفرات ! و خلي عشتار و صاحبها ينفعوك، ، مش قلتلك اتخمد في الفانوس اهو ساتر هبلك!

      1. وهل مجنن بنات كوكب الارض بالرجال العراقين الا الولاعة تبعهم ، بيقلك حتى جلالتها شخصيا معجبة بالولاعة تبعنا ?

        1. ساعات يا جلمبو الوم نفسي اني بأخذ و أعطي معك في الكلام !
          لان ردودك تحورها لايحاءات اخرى،
          المهم يا مجنن الكرة الأرضية لا تنسى ان حالات الطلاق في العراق ارتفعت بنسب غير مسبوقة ! دليل آخر على كذب روايتك!
          المهم انا مالي و مال هالكلام كله،
          اتنيلو اتجوزو و الا طلقوا،، شو خصني انا؟

          1. لا تلومي نفسك ولا شي ، حظك من السما ، لكن عين وصابتك ، وصاروا كل مراهقات نورت يحسدوكي ويكتبون باسماء رجالة حتى يخربون بينا ، خليكي قوية ، انا احب النسوان الي عندهم عزيمة الملكة الأمازيغية ديهيا …. سلام

  2. ولاعة وبتشعلل على طول ، اشوفك لاحقا ياروض الأماني ، اروح اعمل بنصيحتك وأخذ قيلولة في الفانوس ، وان شاء الله ام عفريتو ما تكون موجودة ورايحة تعمل شوبنك ……. والا تقعد كل شوي تقول لي قصيدة شعر غزلي …… سلام

    1. ما يحتاجون يحسدوني، اذا عينهم فيم يأخذوك على طبق من فضة ! غير بالصحة و الراحة، الله يهني سعيد بسعيدة ! ما يحتاج الأمر ان الواحدة تسترجل و تغير اسمها لاسم نايف ههههه
      في هذا الموقع لما المعلق الذكر يحب يردح ردح نسوان يغير اسمه باسم انثوي، و العكس صحيح، الي تحب تسترجل و تردح ردح رجالي من الي هو تغير اسمها لاسم رجل ههههههه ما اقبحها من عادة !! اعوذ بالله

      1. الان تقولين خلي ياخذوك على طبق من الفضة ، لكن عندما راح تشوفيني ، تقولين دونهم خرط القتاد وعلى جثتي !!! كل خمسة مليون سنة يولد واحد كجلمبو يا بنت ، مشكلتك ما شايفة جلمبو وما تعرفين مين هو . والي ما يعرفك يجهلك .والا شنو جنن ام عفريتو الولد تبع الفانوس ؟

  3. زمان كنت اسمع باشخاص ينعتون شخص همجي ما يستحي “بالبر ب ر ي” ،حينها كنت أتسائل في نفسي ما معنى كلمة ب ر ب ر ي
    الى ان صادفت سليطة اللسان مريومو العا ن س المت حو ل ة الب رب ري ة فعرفت المعنى والجواب الشافي ??

    1. سموهم بربر البرتغاليين لاننا العراقين قدناهم في معركة المخازن ، عندما أسسنا دولة الإشراف السعدين في المغرب ، وكما هو معروف العراقي عندما يقاتل او يبارز عدو يعمله لحم مثروم !! فالبرتغالين اعتقدوا الامازيغ هم من يفعل هذا بهم !!! فقالوا عنهم برابرة والى اليوم يستعملون هذه الكلمة في اللغة الانكليزية ! وفي بريطانيا عندما يشوفوني انا وبس .

      1. ، التكملة ….. عندما يشوفوني اكل باجا ( راس خروف) او أربعة سمك مسكوف على الصبح !! بيحسبوني وحش بربري

    2. أزول فلاون نفنوف هل كلمة بربر عندك مسبة او شتيمة لا لا يا يوما اقراء تاريخ البربر وانت يا اللي لبسة نفنوف مقلوب وانت تعرفي من هم البربر يا مقلوبة الباذنجان ?? انصحك تقراءي كتاب العبر لي ابن خلدون وانت تعرف من هم البرابرة اولا اقراءو التاريخ مقلوبين دياي مع البطاط ??

      1. خليني ساكت : ما هو ابن خلدون ينسب الامازيغ للعرب ، دون ان يفهم شنو القضية ويقر حقيقة انهم تعرقوا على مر التاريخ على يد السعدين والإشراف والادارسة .

    3. واللي بيضحكني في الموضوع يا نفنوفة هو تكتبي بربر متفرقة ?? انا اكتب البربر وانا مفتخرة بيهم وبلهجتهم الحلوة الكيوت وللمعرفة البربر يا شطورة البربر منهم علماء والأطباء وبروفيسورات في كل شيء
      ومهندسين يا الله خليني شوية ساكت ??

  4. لكن لانهن يعرفوني ، فغير مستبعد يغيروا اساميهن وحتى اشكالهن وزوايا تزحلقهن ، وحدة اسمها نايف وواحد بطة اسمه لولو ، والثالث تبع فيروز ، والرابعة اسمها مريم ، يهاجموكي وقائمة الاعداء طويلة قد أحاطوا بك من كل جانب وحق لهم ، مفكريني وهب الحسيني !! ما اجمل تشابه الاسماء .

  5. بس يا ليت جلمبو المتعوس المنحوس يتزوجك ويربح فيكي ثواب لان أولاد بلدك بذات نفسهم ما يرضون بك لهذا نصيحة لك فرصة وما تتركيها يا معوّدة لان عنو س ت ك أعمت بصيرتك و هدت حيلك
    أعوذ بالله منك ومن أخلاقك ومن لسانك ?

    1. بنت نيوفة شكرا لك على ترغيب امازيغو في ، فمن يوم شفت صورتها على الفيسبوك وانا لا انام الليل فقط بالنهار آه آه آه آه آه آه
      يا خوفي تطلع مش هي . انها شابة جميلة حسناء فقط لسانها يبدو شوي طويل بالصورة ، مو مشكلة الحال من بعضه .

  6. أقص ايد جلمبو النج سة اذا انتي مش فرحانة و مش مصدقة نفسك ان اجالك عريس يناسبك تردحين معو من صفحة لصفحة مسكينة تلاقيك يا حبة عيني مش لاقية ولا ذكر يعبرك
    التم المتعوس على خايب الرجاء????
    اروح أتقيأ تعليقات المتحولين والب ر اب ر ة يزعجوني ??

    1. بنت نيوف …… على أساس انتي ما تتمنين جلمبو يعبرك ببيتين شعر عمودي ؟؟ بعدين يا بنت يجي دورك بعدين ، لكن الان لا اشوف امامي الا البنت امازيغو وانا صاعد العمارية تبع العرس المغربي ….. دخلك لا تحطمين أحلامي ، والي تريديه يجرالك .

  7. مسكينة البنت امازيغو ان قالت نعم لجلمبو ، فهي ما عملت شي عيب ولا حرام ، فانا طلبتها كزوجة على سنة الله ورسوله صلى الله عليه واله، وامام اعين القبيلة ، والآن انتي وغيرك دخلتم في عقلها اني العب ؟؟!! فاليوم تغيرت وأصبح كلامها معي فيه جفاف شوية ، بدل الرقة والحنان ومخاطبتي ب يا أمنية الروح ويا سي السيد ، حرام عليكم البنت مؤدبة وذات حياء ، ولسانها الطويل يأتي من الضغوطات ….. الكلام كثر امازيغو حضري لي تلفون الوالد لاتصل به بعد محرم وصفر . ولا بد نحط حد للكلام الي ماله معنى .

  8. و انا زمان كنت اسمع جلف الصحراء و ما عرفت ليش سموكم هيك لحد ما شفت نايف فهمت معنى اجلاف الصحراء!
    لكن يلبقلك اسم نايف أنتم اصلا كلكم اشكالكم شبه نايف هههههههههه و كلكم اجلاف الصحراء !

  9. جلمبو بنت بلدك أولى بك، جحا أولى بلحم ثوره، و النبي اكسب ثواب في نايف جلف الصحراء، ! على الاقل انقلها من الصحراء الى حدائق لندن تشم هواء !

    1. بلا ثور بلا جاموس ، انا ابحث عن غزالة وبس ، فالحب لا قومية له ان أطفأت المدينة قنادليها ، وتزلزلت غرف النوم زلزالا .

      1. جميع تعليقاتي في الصفحة الثانية مسحت ؟؟!!
        حرب النياق على جملي وصلت الى الكنترول وحسناواته !!!
        اضطر الى الانسحاب والعودة لمجرتي الفضائية التي قدمت منها ، سلاما لكن وعليكن جميعا ….. واياكم ونتف شعر بعض ، فالشعر احد الجمالين .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *