رغم ظهور زوجة رجل الأعمال المصري هشام طلعت على قناة “العربية” ونفيها خبر هروب زوجها من السجن، إلا أنّ مصادر أكّدت هروب هشام طلعت إلى لندن. وأضافت هذه المصادر أنّ تصريحات زوجته هي فقط لعدم إثارة الرأي العام ضده مستقبلاً، وحتى لا يتعرض للملاحقاة والقبض عليه من جديد.

وأفاد المصدر أنّ هشام اتفق مع اثنين من حراس السجن على تهريبه وإخراجه من دون أن يتعرض له أحد.


وكانت الصحف المصرية قد ذكرت أنّ هشام طلعت حوّل زنزانته إلى فندق خمس نجوم. إذ بنى حماماً حديثاً خاصاً به داخل السجن. كما تمتّع بخطوط هاتفية عدة، وسمحت له إدارة السجن بالخروج من الساعة الرابعة إلى السادسة عصراً ليتمشى داخل كواليس السجن.

يذكر أنّ طلعت هو الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى المصرية العملاقة التي تملك منشآت معمارية عدة في مصر وخارجها. وهو عضو في الحزب الوطني الديمقراطي الحاكم، ونائب في مجلس الشورى المصري. وقد رُفعت عنه الحصانة بعد ثبوت تورطه في مقتل المغنية اللبنانية سوزان تميم. وتزوّج هشام مرتين: الأولى كانت تعمل في المجال الإعلامي وتدعى هويدا وأنجب منها أولاده الثلاثة عمر، ومحمد وهاني. والزوجة الثانية هي طليقة المذيع طلعت موسى هالة الجوهري.

أيضا سبق للمليونير المصري أن تزوج الفنانة المعتزلة نورا شقيقة بوسي، وكانت تكبره بخمس سنوات ونصف السنة. وقيل إنّ والده مصطفى طلعت هو الذي أجبره على الطلاق من نورا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. ان لم يحاسب بهذه القضيه سيحاسب على اشياء اخرى مع سقوط نظام مبارك
    لا بارك الله بهم.

  2. هرب او لم يهرب لافرق لانه استطاع شراء القضاء المصري ولكن المدعوه هالة الجوهري احدى زوجاته تزوجها لابعاد الشبهات عن نفسه في قضية قتل سوزان تميم لان سوزان رفضت الزواج منه وتركته في 2006 وتزوج من المدعوه هاله في2008 بعد قتله لسوزان تميم بشهرين

  3. بامواله اراد الزواج من سوزان تميم والاستئثار بها لنفسه وعندما رفضت قتلها وبامواله استاجر الكثيرون لينشرو الاكاذيب عن سوزان تميم وتشويه سمعتها الطاهره وبامواله يستطيع الهروب اذن لاغرابه

  4. لماذا لا تقول أنه اشترى أهل الآنسة سوزان تميم…بملايينه …ومن هنا تنازلوا عن القضية…وباعوا دم ابنتهم أمام إغراء الملايين…,قدموا ما يفيد بأنهم لا يتهمون هشام طلعت بقتل ابنتهم…. والقضية لا تزال منظورة..ولم يشتري القضاء المصري…كل الحكاية انه …بفلوسه…جاب أشهر المحامين في مصر….وأكيد هيهلهلوا القضية أي هيطلعوها فشنك أمام القضاة والقاضي يحكم بالقرائن…طيب إذا تم التشكيك في القرائن…إذن انتهت القضية ….أما هروبه فيمكن طلب القيض عليه عن طريق الإنتربول…وبرضه بفلوسه يقدر يهرب ويهرب..
    طيب بالذمة لو كان عنده عقل مش كان بفلوسه اتزوج أجمل منها 100 مرة..مش واحدة كام واحد …كل واحد بيقول زوجتي ومعاه مستندات تثبت ذلك ….بس تقول ايه…المال فتنة…وربنا يكفينا ويكفيكم شر فتنة المال…

  5. عندو رب يحاسبو!!!
    اذا هرب من حساب الدنيا في حساب الأخرة يستنى فيه…ولاَّ لايكون هو التاني مفكر حالو فرعون مابيموت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *