في قصة غريبة، قرر أب سعودي أن يؤدب ابنته ريما بسبب إهمالها لزوجها بالبحث بنفسه عن عروس لصهره والتوسط له لعقد قرانه عليها رغم توسلات ابنته ومحاولاتها في ثنيه عن ذلك.

وجاء في تفاصيل الخبر الذي نشر على العديد من المواقع الإلكترونية أن الزوج لجأ إلى والد زوجته مرات عديدة شاكياً له حال ابنته وإهمالها له ولبيتها وانشغالها الدائم بالحديث مع صديقاتها عبر الهاتف أو بالخروج مع جاراتها، مما تسبب في إثارة الكثير من المشاكل والخلافات بين الزوجين، والتي كانت غالباً تنتهي بالصلح.

وأشارت التفاصيل الى ان ريما تعود بعد فترة قصيرة إلى عادتها القديمة ويتكرر مسلسل معاناة الزوج من إهمال زوجته، وبعد فشل الاب في إصلاح ابنته قرر تأديبها بطريقته الخاصة، واعتقد أنه من خلالها قد ضمن عدم حصول ابنته على الطلاق من زوجها، وفي نفس الوقت القيام بتأديبها على إهمالها، والتي تلخصت في تزويج زوج ابنته بأخرى والسعي بنفسه في البحث عن العروس وإتمام مراسم عقد القران .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. والله وافي حل الا هذا. .. حتى تأتي زوجة اخرى لتهتم بالزوج والبيت وهي تموت غيظا لما فرطت في بيتها. وزوجها الذي ستراه مع امرأة اخرى. .. والأب كان صائبا في قراره

  2. لاعتقد الأب كان حكيم بتصرفه 🙁 دمر حياة بنته لو كان بالأول مخوفه ومهددها او مصرف بطريقة اكثر حكمة وعقلانية بعدين يضع هذا الحل اخر الحلول والبنت كمان غبية عالعموم حل مشكلة بمشكلة حل غير صاءب

  3. هيدي القصه رقم ثلاثِه لكاتب قصة القتل والكنبه والسجاد لجديد !!!
    بالمختصر inspector Columbo تبع نورت
    See you نوريتي الحلوه

  4. وانا كمان والله بحبّك ، وبحب رفيقتك بنت الرافدين !!! ومتابعه تعليقاتكن
    تحياتي لإلك نايا وللحلوين الثلاث
    Good night

  5. لو كانت القصة حقيقية ف أنا أحيي الأب

    يسعد مساءك او صباحك عزيزتي نيفين
    انبسطت كتير والفستان ( قصدي الزي التقليدي ) كان كتير حلو تمنيت لو كنتي معي يااحلى لبنانية
    بعد تشجيعك لي قررت ان اكتب هههه
    تحياتي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *