قال تقرير استخباري نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إن الزعيم النازي أدولف هتلر كان شاذًا جنسيًا، وأمضى عدة سنوات في العيش داخل نُزل للمثليين في النمسا.

وتم إعداد التقرير في العام 1943 للرئيس الأمريكي آنذاك فرانكلين روزفلت، وينص على أن هتلر كان “مثليًا جنسيًا ومن جنسين مختلفين”.

وجمع هذا التقرير عالم الأنثروبولوجيا هنري فيلد، وهو عضو تم انتقاؤه بعناية من وحدة الاستخبارات الخاصة التابعة للبيت الأبيض، والمكلفة بالبحث عن أي معلومات يمكن أن يجدها حول كبار المسؤولين الألمان، بما في ذلك هتلر نفسه.

ومن ضمن المعلومات التي تم جمعها رسم بيوغرافي عن هتلر يغطي كل شيء من طفولته، وتعليمه، إلى النظام الغذائي، والموسيقى المفضلة لديه، كما يتضمن تحليلًا جنسيًا للزعيم النازي.

ومن المعروف منذ فترة طويلة أن هتلر كان يعيش في نُزل للرجال في فيينا من 1910 إلى 1913، وفي ذلك الوقت كان متعطلًا عن العمل، وترك فقط النُزل للانتقال إلى ألمانيا بعد تلقي ورثة من والده.

وعلى الرغم من ذلك، ينظر بعض المؤرخين لهتلر أنه شخصية فريدة في التاريخ الألماني، وحاول تحسين الظروف السياسية والاقتصادية للشعب الألماني خلال فترة حكمه، فيما ينظر له آخرون بوصفه واحدًا من أكثر الشخصيات دموية في التاريخ الحديث، حيث تسببت سياساته بقتل ملايين المدنيين والعسكريين، خلال الحرب العالمية الثانية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. على قولتكم اذا شاذ واخذ نص العالم بزماناته طيب لو رجال ايش يعمل فيكُم ؟
    ما حد شــاذ غير رؤسـائنا وسفـاحين ومتخـلفين بعد
    قال هتلر شـاذ !!

  2. حاليا صايره موضة الشواذ و المثليين فبعد ظهور عدد كبير منهم ضمن المشاهيير و الممثلين و الرياضيين و النجوم في كل المجالات جاء دور مشاهير التاريخ من الأموات للترويج و التعميم لهذه الظاهره ! هتلر كان يقتل المثليين كما ورد في مذكراته !! فكيف يكون منهم ؟

  3. طيب واذا كان الكلام صحيح (وأشك) ماهي الفائدة التي ستعم على البشرية؟! ماضي وانتهى خلاص.. يبدو أن الغرب أتعلم منا وهيعشق العيش في الماضي!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *