أوقفت السلطات الهندية أربعة أشخاص في قضية مقتل سائق هندي اعتنق الإسلام خلال عمله في السعودية .
ووفقاً للتقارير الهندية، فإن السائق “انل كمار” الذي اختار عقب إسلامه اسم “فيصل” (30 عاماً)؛ بعد عودته في إجازة قصيرة إلى قريته في ولاية كيرلا، ساعد زوجته وثلاثة من أبنائه في اعتناق الإسلام، وقام بدعوة سكان قريته كذلك، وهو ما أدى إلى تصادمه مع مجموعة هندوسية متطرفة قامت بتهديده بالاعتداء عليه في حال لم يتوقف عن دعوته.
وأشارت التقارير إلى أن المقتول يعد من أسرة هندوسية شديدة التدين، وهو الأمر الذي جعله عرضة للتهديدات من أقربائه، بينهم زوج شقيقته الذي هدده عدة مرات بالقتل، مضيفة أن القتيل كان يستعد للعودة إلى السعودية يوم 20 نوفمبر الجاري، إلا أنه تم قتله بإطلاق النار عليه قبل ذلك بيوم من قبل متشددين هندوس بالتعاون مع زوج شقيقته.
وذكرت الشرطة الهندية أنها ما زالت تحقق مع المتهمين الأربعة، وأنه جارٍ البحث عن متهمين آخرين يتوقع أنهم قاموا بالتحريض على قتله.
من جانبها، ذكرت والدة المجني عليه، أن ابنها اعتنق الإسلام خلال عمله في الرياض بمحض إرادته دون أي ضغوط، وعاد في إجازة وقام بدعوة أهل قريته، وكانت هي لا تعارض إسلامه؛ إلا أن بقية أفراد أسرته عارضوا ذلك وطالبوه بالعودة للهندوسية أو التوقف عن الدعوة للإسلام، وقاموا بتهديده عدة مرات عن طريق زوج ابنتها الذي شارك مع آخرين في قتله.
وذكرت زوجة المجني عليه أنها تلقت ذات التهديدات بالقتل في حال لم تتخلّ هي وأبناؤها أيضاً عن الإسلام، مشيرة إلى أنها ستنفذ توصية زوجها بالاستمرار في دعوة والدته ووالده لاعتناق الدين الإسلامي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

    1. عراكية و تفتخر، أين إذن شعاركم بتاع : الله محبة، و إذا ضربك أحد في خدك الايمن فأدر له الايسر؟ أنت الآن تحرضين على قتل من يغير دينه فأنت ارهابية إذن و تشجعين على القتل !!

      ** ألاحظ دوما أن العراقيين أبناء بلدك في الموقع و على رأسهم الي اسمها Salma لا يردون عليك أو يا ترى هذا ما يسمى التعاطف و الانحياز لبنت البلد حتى و لو كان على حساب الدين !!!!!! امممممم نسيت Salma لا ترد إلا إذا كانت العروبة في خطر هههههه

  1. والله انه محظوظ اذا كان اعتناقه صادق اتمنى اني اكون مكانه لو كان صادق .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *