أكد عامل توصيل طلبات للمنازل تمسكه بوظيفته التي يحصل منها على راتب أسبوعي 300 دولار أمريكي رغم فوزه بجائزة أكبر يانصيب في هونج كونج مشاركة وقيمتها 17 مليون دولار وفقا لما ذكره تقرير إخباري اليوم.

وكان جاجبال سينج (32 عاما) أحد الفائزين الثلاثة الذين اشتركوا في الفوز بجائزة يانصيب بقيمة 17 مليون دولار في سحب أجري يوم الجمعة على الجائزة الأسبوعية في المدينة. وقال سينج وهو هندي الأصل من مواليد هونج كونج إنه لن يتخلى عن عمله رغم فوزه بمبلغ 5.7 مليون دولار لأنه سيشعر بالملل دون عمل وفقا لما ذكرته صحيفة هونج كونج ستاندارد.

وأضاف للصحيفة إنه سيستخدم جزءا من هذا المبلغ للزواج من صديقته الإندونيسية التي يعرفها منذ أربع سنوات في نوفمبر بالهند ويضع مبلغا في حساب لها ويساعد في أعمال خيرية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. أربعه ما تنافسهم بالبخل !!!
    الصينى والهندى والافغانى والبريطانى كل واحد فيهم يتحدى الثانى بالبخل ؟
    ماسك الشغله يعنى الاخ عصامى حاب يشتغل بعرق جبينه ! أو يعنى ما يحب يكون متكل على 5.7 مليون ؟
    بخل وخوف يصرف منهم تجيه جلطه !
    عطنى 5000 دولار الصبح أقدم إستقالتى وعسى عمرى ما إشتغلت !

  2. تعود على العمل , ولذا من الصعب تركه الآن ، ولانه ما زال غير مصدق بانه اصبح مليونيرا !! وربما يريد الاستمرار في العمل للانتقام من رب عمله وبعض زملائه الذين لم يكونوا يحترموه بطريقة جيدة … انتظروا اسبوع او اثنين وستروه قد تغير تماما وترك وظيفته بعد ان ( يبرد قلبه ) فيهم …. !!!!

  3. مساك سعيد اخ توب . نظريتك في محلها على ما أظن وفعلا فيها وجهة نظر بس صدقني الهندي هننننننندي !!

  4. اهلا اختي الكريمة ام جوردان ، مساك الله بالخير ، وشكرا على تفضلك …انا على فكرة زرت الهند مرتين ، وفي كلتا المرتان شاهدت الهنود على حقيقتهم في بلدهم ( خاصة الطبقات الميسورة منهم ) ، ولا تصدقي مدى كرمهم وبذخهم … اذا اردت ان تعرفي انسان فزوري بلده …

  5. عند الاسويين العمل عباده وكثرت المال لا تعني لهم بالشيء الكثير . هذا رجل يقشق الحياه العمليه والمال لم يُغير من شخصه ويستاهل كل الاحترام .

  6. why he has to leave his job if he is happy with it ? just because he has enough money. may be he loves what he is doing.

  7. اخ توب يمكن انا بحكم غربتي في دبي وبحكم تجربتي من خلال شغلي والحياه اليوميه … حكيت انه الهندي بظل هندي (( يعني بكون وضعه المادي جيد نوعا ما ومش مستعد يعمل شي جديد بحياته …))
    وانا حكمت على الهنود لاني فعلا عاشرتهم كتير منيح . بس بشكرك بكل الاحوال .

  8. ■JoJo في أيار 24, 2011 | نانا حبيبتي انتي وحشاني كتيير أنا الحمدلله بس مشغوولة كتيير ما بين الشغل وجوزي وكمان البيبي اللي جاي بالسكة
    انتي أخبارك إيه؟

    ام وردة حبيبتي أنا حبيت اظهرلكم الحقيقة البت اللي مسمية نفسها كاتيا بتشتم في المسيحيين والمسيحية وبتغير اسمها ل محمو وتشتم في المسلميين ورسولكم والله علي ما اقول شاهد واتاكدو بنفسكم لو روحتي الموضوع اللي ذكرته واضغطي علي اسم محمو اللي شتم الرسول. للأسف نورت زي مانتي عارفة بتتدقق لما بنبعت لينك وانا بعت اللينك direct علي الاسم علشان تتأكدوا من حقيقة الصها ينة اللي بيولعوا الناس ببعض

  9. اغلب الهنود الذين يعملون في دول الخليج اختى ام جوردن ، حتى الاغنياء منهم واصحاب الاعمال هم في الاساس من الطبقات الفقيرة في الهند وبعضهم من الطبقات المعدمة ، لذا لا نستطيع ان نحكم على الهنود من خلالهم ، ،،، انا في الخليج وكنت في دبي فترة من الزمن ، ولذا اقول لك عن خبرة ، الهنود ميسوري الحال لا يتركوا الهند للعمل ولا حتى في الجنة لانهم يعيشون في بحبوحة لا يتصورها احد ….

  10. هندي يربح 5 مليون ويرفض التخلي عن عمله.. مو حلوه نكته بايخه <<< ومن اللي قال نكته ياابو الشباب؟ هذا خبر…ها اوكي على بالي نكته ,,طيب يجوز رفض التخلي عن العمل لان باقي كم يوم على الراتب ف قال يالله نكمل لراس الشهر ونستلم الراتب ونبعث منه للاهل؟ << انت مريض؟ يقولك رابح 5 مليون دولار وانت تقول يكمل راس الشهر وماادري ايش؟؟ اوكي اعصابك يجوز رفض التخلي عن العمل لانه مديون لصاحب العمل وساحب من الراتب اللي فات <<< قوم اطلع بره ومااشوفك توطوط عند باب الجريده افهم يابشر رابح 5 مليون وانت تقول مديون ومعجون وماادري شنو؟؟ طيب يجوز رفض يتخلى عن العمل لانه ماسك مكان واحد من العمال واستحى << انت الظاهر نفس صاحبنا الهندي ناشر اخذ هالتعليق وارحمنا..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *