سي ان ان — قام الرئيس الفرنسي، فرانسوا هولاند، بزيارة السيدة الأولى، فاليري تريفيلر، التي أدخلت إلى أحد المستشفيات قبل أسبوع، إثر تقارير عن ارتباط شريك حياتها بعلاقة سرية مع الممثلة جولي غاييه.

تأتي هذه الزيارة، التي كشف عنها مكتب الرئيس الفرنسي الجمعة، وسط تقارير أوردت المزيد من التفاصيل عن العلاقة بين هولاند والممثلة غاييه، أشارت فيها إلى أن هذه العلاقة ربما تمتد لأكثر من عامين.

وذكرت مجلة “كلوسر”، في عددها الجمعة، أن الثنائي كانا يستخدمان إحدى الشقق بالقرب من قصر “الإليزية”، وسط باريس، للقاءاتهما الرومانسية، كما كانا يمضيان بعض عطلات نهاية الأسبوع في جنوب فرنسا.hollande julie

وكانت المجلة الأسبوعية أول من كشف عن “العشيقة السرية” للرئيس الفرنسي، في عددها الجمعة الماضي، عندما نشرت ملفاً مدعوماً بالصور، عن العلاقة العاطفية بين هولاند وغاييه، التي أقامت دعوى قضائية ضد المجلة.

وطالبت الممثلة الفرنسية الشهيرة، عبر محاميها الذي أقام الدعوى ضد “كلوسر”، بالحصول على 50 ألف يورو كغرامة، للتعدي على الخصوصية، بالإضافة إلى أربعة آلاف يورو، لتغطية النفقات القانونية.

وفي أعقاب نشر تقرير عن العلاقة السرية بين هولاند وغاييه، تم نقل السيدة الأولى إلى إحدى مستشفيات باريس، وقال مدير مكتبها، باتريك بيانكون: “”نعلم جميعا سبب دخول فاليري إلى المستشفى، بعد انتشار هذه القصة.”

يُشار إلى أن تريفيلر، البالغة من العمر 48 عاماً، ليست متزوجة بهولاند، 52 عاماً، وانما يعيشان مع بعضهما البعض، حيث أن هولاند ترك زوجته وأبناءه الأربعة لأجل تريفيلر، قبل الترشح للانتخابات الرئاسية عام 2012.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. يعني راح يزور السيدة غادة عبد الرازق
    مش هي اللي حلفت امس انها فازت بالدور؟؟

  2. استغرب جدا انهيار فاليري ودخولها المستشفى بسبب اكتشافها لتلك العلاقة السرية …. وكأنها نسيت أنه فعل نفس الشيء معها وكانت عشيقته السرية بينما كان مايزال يعيش مع سيجولين أم أطفاله الاربعة!!!

  3. أو ربما شماتة سيجولين بها .. من المعروف انهما لا يطيقان بعضهما وعموما شعبية فاليري جدا مهزوزة بفرنسا شأنها شأن كارلا زوجة ساركوزي

  4. حتى شعبية الرئيس نفسها هابطه لأن وعد بإشيا كتير ما تحققت خصوصاً موضوع البطالة

  5. رغم أن المرأة ترفض الخيانة إلا أنها “قــد” تكون طرفا في الخيانة !!
    الآن حزنت لأنه خانها و هي نفسها التي خان “سيغولين رويال” لأجلها..!!
    إذن؛؛ ”كما تدين تدان”.. و كما قبلتي في السابق لعب دور عشيقة سرية اليوم اقبلي أن تأتي واحدة آخر لتلعب نفس الدور الذي لعبتيه سابقا ..و هكذا…!!
    و مادام مسيو هولاند يلعب دور النحلة المتنقلة من زهرة ل زهرة…ف حتى الآن العالم الله من ستكون “الزهرة الشقراء” المقبلة !!!!!
    بينما الشعب الفرنسي “يغلي” ووعود “مسيو لوبريزيدون” حتى الساعة لم تتحقق..!!

  6. اتقي الله يا مريييوم
    القيام بدور النحلة المتنقلة
    ليس بالمهمة السهلة
    خصوصا لرئيس دوله طول النهار لاحقيه المعارضة والصحفيين
    تحياتي !!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *