الخيانة الزوجية قد تثمر مواقف غير محسوبة الأخطار، وقد ينجم عنها أموراً لا تحمد عقباها، عدا عن كونها مرفوضة اجتماعياً في عرف كثير من الناس والمجتمعات، ولعل الأسوأ أن تضرب موعداً مع أشخاص غامضين، كما حدث مع المرأة التي نحن بصددها.

ففي الصين، حددت زوجة موعداً سريا مع رجل لا تعرفه، والكارثة بالنسبة لها ولأسرتها أن الموعد الغرامي الغامض كان مع حماها، أي والد زوجها.

فقد ذهبت الزوجة ليلي إلى موعدها الغرامي في مقاطعة هيلونغ جيانغ شمال شرقي الصين، لمقابلة رجل تعرفت إليه على الإنترنت.

ولم تكن الزوجة البالغة من العمر 28 عاماً تعرف الكثير عن عشيق الإنترنت الغامض قبل أن تحدد معه موعد اللقاء السري لأنهما استخدما أسماء مستعارة.

lap chatولسوء حظ الزوجة أن زوجها، وانغ جاي، شك في سلوكها في ذلك اليوم على وجه التحديد فقرر أن يراقبها، وعندما خرجت من المنزل لحق بها إلى الفندق، حيث ضربت موعداً مع عشيقها السري واسمه وانغ باي.

وعندما طرقت باب غرفة الفندق، حيث اللقاء المنتظر، وهي ترتدي ثوب حمام زهري اللون، فتح باب الغرفة، فهاجم الزوج الغاضب زوجته وعشيقها.

وفي وقت لاحق تحدث والد الزوج، البالغ من العمر 57 عاماً، عن المفاجأة عندما عرف أن فتاته المنتظرة هي زوجة ابنه.

وقال: “لقد اتفقنا على اللقاء في موعد عاطفي، لكن عندما فتحت باب الغرفة في الفندق، لا أعرف إن كانت هي أكثر دهشة ومفاجأة مني”.

وأضاف قائلاً أنها استدارت هاربة في الممر باتجاه زوجها الذي كان يلاحقها.

واعتقلت الشرطة الزوج الغاضب لمدة 5 أيام بعدما انهال عليها باللكمات، ففقدت اثنين من أسنانها، بينما تسبب بإصابات بالرأس لوالده نقل على أثرها إلى المستشفى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. لا وبعد هيدا كله الزوج هو من سجن بسبب العنف الجسدي على الضحيتين

  2. زرت الصين وصدمت من الفساد الاخلاقي والاباحي لديهم كنت اعتقدهم محافظين
    والله اوروبا والغرب عموما متهمون زورا بالتحلل الاخلاقي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *