قال والد الطفلة السورية إسراء إسماعيل البقاعي التي لقيت مصرعها ذبحاً على يد خادمة إثيوبية في السعودية إن الخادمة أقرت أمامه بأن ارتكابها لهذه الجريمة جاء استجابة لنداء خفي لتقديمها قربانًا وفقًا لمعتقدها الديني الفاسد.

وأضاف أن خادمة ابنته كانت طبيعية يوم الحادث ولم يبدر منها أي تصرف يثير الشك والريبة، وكانت علاقتها بإسراء أكثر من رائعة، حيث كانت تعاملها كابنتها، وتبادلها الطفلة الشعور ذاته.

وعن تفاصيل مقتل ابنته، أوضح وفقا لصحيفة “المدينة” السعودية : “في الساعة العاشرة والنصف صباحًا عدت من العمل وبحثت عن إسراء ولم أجدها بالصالة ولم أسمع لها صوتاً في البيت وذهب إلى غرفتها وطرقت الباب وردت الخادمة بأن إسراء نائمة، وعندما ناديت بصوت عال لم تتجاوب معي ودخلت الغرفة وإذا بإسراء دمها يسيل وقدماها على السرير وباقي جسمها على الأرض”.

وتابع أنه صرخ على الخادمة متسائلا عن سبب قتلها ابنته، لترد عليه بما فحواه أنها أقدمت على ذلك استجابة لنداء خفي لتقديمها قربانًا لمعتقد ديني لديها، ناصحاً ربات البيوت بالاستغناء عن الخادمات الإثيوبيات حتى لا تتكرر مأساته.t1 t2

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. لاحول ولا قوة بالله ..الله يرحم هالطفلة المسكينة ويكون بعون أهلها ويصبرهم على الفاجعة
    هالخادمة المجرمة لازم تندبح على جريمتها ….ل والمفروض أنه يعملوا فحص نفسي للخادمة مع الفحوصات التانية ويراقبوا سلوكها فترة قبل إدخالها البيوت

  2. لا اله الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله. هذه الظاهرة لازم يعمل لها حد وإلا كل مرة نسمع دبح الأطفال في وضح النهار. الله يكون بعون أمها وأهلها بس وين أمها ؟

  3. كان الله في عونكم واجاركم في مصيبتكم الافضل عدم الثقة الزائدة بالخدم خصوصا غير المسلمين !!

  4. كل عام وانتي والعائلة الكريمة بخير أختي عربية .. رمضان مبارك وتقبل الله طاعتكم ..!!

  5. وانت كمان بالف خير اخي مامون انت واهلك يارب وسوريا كلها بخير اخي مامون ارجو ان لاتنسى اننا معكم والله بدعائنا دائما !! الله يكون معك وعسى هذا الابتلاء وصبركم يكون السبب في العفو والمغفرة والرحمة والنصر القريب يارب ….

  6. وما الجديد في الخبر ، هؤلاء الخدم المرضى النفسيين قتلوا أطفال بلدي المملكة العربية السعودية والآن جاء دور أطفال المقميين . لابارك الله في الخدم المرض ى الذين يشكلون عاهات في المجتمع ويقتلون أبنائه لابد من الكشف الطبي النفسي لهم حتى نسلم من شرهم وقتلهم للأطفال بحيث أصبح هذا الفعل الإجرامي القتلي من قبل الخدم على الأطفال شكل عادي عندهم . ولابد من القصاص لمن تتجرأ من الخادمات قتل الأطفال .

  7. رحمة الله عليها لما لا يتم إستخدام نساء عرب بدل سرلنكية فليبينية و بنغلاديشية

  8. شو معتقد الفتاة؟؟؟؟؟؟ لانو بي إثيوبيا في اسلام ومسيحيين ويهود، معقولي في بي إثيوبيا غير معتقد؟

  9. هاها ماداموا مرضى نفسيين لماذا مازالوا يستجلبون للبلاد للعمل في بويتكم الفارهة والتى لا يعمل فيها أحد سوى هؤلاء الخدم يا من مازلتم تستعبدون البشر ثم تصفونهم بالمرضى النفسيين هذه الحالة تكررت عشرات المرات اكيد هناك أسباب اخرى غير المرض النفسى …………………الجزائر

  10. وأي إستعباد ياذا الغباء تتكلم عنه يا ك مال ؟! هل أصبح عمل الخادمة في البيوت وكسب رزقها بالحلال إستعباد ؟! وهل تريد منعهن من مزاولة مهنتهن لكي تقطع سبل عيشهن بالحلال بسبب مرضهن النفسي ؟! ألا يوجد عدة وسائل للعلاج ؟! ألم تسمع أن الطب تتطور في عدة مجالات ومن بينها الطب النفسي ؟! وبلا غرابة أكيد أمثالك من الجهلاء لا يسمعون ولايعرفون ذلك ، طبعاً ليس عليك عتب بما أمثالكم لايعرف البعد النفسي والإجتماعي ووووو وأمور كثيرة تجهلوها أنت ومن على شاكلتك من الجهلاء ، نصيحة خليك على مرضك النفسيى بالتشبيح والتكرار والتنكر ، ولا تتكلم عن الخدم وعن ظروفهم وأبعادهم النفسية والإجتماعية ، أصلاً أنتم وش عرفكم بالخدم ؟!! عجبي

  11. مرة خنق، مرة حطو شي بالاكل مرة ضرب ووووو. يا اخي اخدمو نفسكم و انتهى!!!!!

  12. رحمها الله وأسكنها فسيح جينانه وأهلم والديها الصبر والسلوان
    غن لله وان إليه راجعون

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *