أعلنت هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) أمس أن وزيرة الداخلية في الحكومة البريطانية السابقة Jacqui Smith ستعد برنامجاً وثائقياً إذاعياً عن صناعة المواد الإباحية.
وكانت سميث استقالت من منصبها وخسرت مقعدها البرلماني في الانتخابات العامة التي جرت في مايو/أيار الماضي بعد الكشف عن قيامها باستخدام مخصصاتها البرلمانية لتغطية تكاليف أفلام إباحية شاهدها زوجها.
وقالت (BBC) إن وزيرة الداخلية البريطانية السابقة ستقوم بإجراء مقابلات مع نجوم ونجمات الأفلام الإباحية في البرنامج الوثائقي، والذي من المقرر أن تبثه المحطة الإذاعية الرابعة في الهيئة يوم الثالث من مارس/ آذار المقبل.
وأضافت أن شركة إنتاج خاصة ستقوم بإنتاج البرنامج الوثائقي تحت اسم (Porn Again)، وسيحتوي على مقابلات مع سياسيين وفلاسفة ومدافعين عن المرأة والمساواة بين الجنسين سياسياً واقتصادياً.
ونسبت الإذاعة الى سميث، التي تُعد أول امرأة تتولى منصب وزيرة الداخلية في بريطانيا، قولها : “أعرف من تجربتي الشخصية أن الإباحية تبهرنا، وسائل الإعلام والجمهور على حد سواء، لكننا نعرف القليل جداً عن واقع هذه الصناعة وما تفعله الإباحية لمجتمعنا وأطفالنا وعلاقاتنا” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. برنامجاً وثائقياً إذاعياً عن صناعة المواد الإباحية —– وليس اباحي يا نورت يا جريده عربيه معفنه! انشر حبي

  2. و ما الفرق بين الأثنين يا بنت لندن كلها قذارة و قلة أدب.. لا تحاولي أن تلمعي صورة الغرب فهي معروفة و لا تعملي علي الصاق كل ما هو شائن بالعرب و لتقولي الحق لكي او عليكي.

  3. هع ع اساس انو هالاشياء مش موجودة عند العرب
    والرجل العربي الشريف مسسسسسسسسسسسسستحيل يمارس الجنس قبل الزواج..
    وفي حال اقام علاقة بالحرام يقتل في جريمة شرف
    نسونجي الله يهدو

  4. انا لا المع صوهر احد انا احب الدقة في نقل المواضيع لان العرب لا يفهمون …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *