قدم وزير المجتمع المدني البريطاني بروكز نيومارك استقالته السبت عشية نشر صحيفة “صنداي ميرور” مقالا يكشف انه أرسل إلى صحافي تخفى خلف شخصية امرأة، عددا من الصور الإباحية.
وقال الوزير بروكز نيومارك الذي يشغل منذ العام 2005 مقعدا في مجلس العموم عن المحافظين “لقد قررت الاستقالة من منصبي كوزير للمجتمع المدني بعدما تم ابلاغي بنشر مقال هذا الأحد”.
وتؤكد صحيفة “صنداي ميرور” ان نيومارك (56 عاما) تبادل عبر الانترنت سلسلة صور “ذات طابع اباحي” مع صحافي مستقل قدم نفسه على أنه إمرأة من الانصار السياسيين للوزير.
وكتبت الصحيفة انه خلال محادثة خاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بين نيومارك و”المرأة” أرسل الاخير “رسالة فاضحة جدا، تظهره عاريا”.
كما دعا الوزير، بحسب الصحيفة، محادثه إلى لقائه خلال مؤتمر نظمه الحزب المحافظ الاحد.
وهي ثاني ضربة قوية يتلقاها الحزب المحافظ في يوم واحد بعد انشقاق نائب عنه وانضمامه إلى حزب يوكيب المناهض للاتحاد الأوروبي.
وجاء في بيان اصدره مكتب ديفيد كاميرون أن “رئيس الوزراء قبل استقالة بروك نيومارك، و سيتم الاعلان عن خلفه سريعا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. و لكن في الاخر استقال! مع انه بس رسائل و صور، ليس كخرفان د بي و ملك السعودية و كل الامراء الخليج بقيامهم الز نا بك انواعه و العه ر و الفوا حش، و لا احداً يقدر ان يواجههم او يوجههم او يقول ثلث الثلاث كم!!!!!

    قب ح الله وجو هكم يا عربوشك!

  2. هلا دلشاد
    ياليت تتحدث الى بعض الاكراد اولا بعدم تقسيم الدول الاسلاميه ثم تحدث عن الخليج
    تحياتي

  3. كثير من أصدقائي الأكراد كان يحادثون جاك ساترو وزير خارجيه بريطانيا السابق كان ممثل عن منطقتهم سابقا جاورت توني بلير فترة طويله وزير يستقيل بسبب شخصي قائد عبارة ينتحر بسبب غرق بعظ الركاب زعيم هون كونك يستقيل بسبب فضيحه كبرى حمل الحكومه دفع مبلغ 1000 دولار زيادة لانه غيرة إقامته في الفندق وزير داخلية فرنسا يستقيل بسبب موت مهاجر على يد الشرطه طرد قائد القوات الامريكيه في الشرق بسبب معرفته برشاوي يدفعها موردو الأسلحة للعراق طرد وزير الدفاع الروسي بسبب تلقي رشاوي من العراق وا وا وا الأمثلة كثيرة جدا على كفر وعدم نزاهت الغرب اما نحن العرب والمسلمين الله يحفضنا ويديمنا ضخر وفخر للانسانيه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *