أدت وصلة رقص معلمة خليجية أمام التلفزيون إلى طلاقها من زوجها بعد أن دخل عليها المنزل بشكل مفاجئ.

وقالت المعلمة المطلقة (ن هـ) بحسب موقع” صدى” الالكتروني بأنها اضطرت لبرمجة بعض قنوات الموسيقى وإقفالها برقم سري على الريسفر حتى لايتمكن زوجها من ملاحظة ذلك.

وأوضحت المعلمة أن زوجها لا يشاهد سوى القنوات الدينية والمحلية التي تهتم بالمناسبات الاجتماعية وأمام ذلك لم تجد وسيلة لمشاهدة القنوات الفنية في ظل تحذير الزوج لها بعدم مشاهدة تلك القنوات سوى اللجوء إلى وضع رقم سري ومشاهدتها أثناء خروجه من المنزل.

وأضافت المعلمة أنه في أثناء عودته للمنزل على غير عادته كانت مندمجة مع وصلة رقص لم تشعر بدخول زوجها الذي لم يغفر لها فعلتها وطلقها على الفور بالرغم من محاولاتها المستميته لثنيه لتغيير موقفه إلا انه أصر على الطلاق معتبراً أن مافعلته خيانة زوجيه لاتغتفر كونها لم تلتزم بتعليماته وتصرفت دون علمه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. الحمدلله…….. بس اذا جت ناشفه وجامده قلنا نبي وحده دلوعه
    اذا جت وحده دلوعه قلنا نبي وحدة طيبه اذا جت الطيبه
    قلنا عنها خبله وهذي وحدة منهم, صدق بس مايملي عينهم غير التراب .

  2. لانه واد ثور لا بارك الله فيه هي في بيتها وادا رقصت لك ايش فيها هاي الاشكال الخلاص منها احسن ,,, وهي دبه كان حاولت معاه بدون ما يكون من وراه .

  3. العنوان ما بيحكي عن المضمون …واضح انه مو مشان الرقص طلقها …هو متل ما عم تقول رجل متدين وملتزم ومحرم عليها انه تسمع موسيقى واغاني وتشوف هالقنوات اكيد بيعتبر انه مشاهدتها حرام
    …من الاول يا اما كانت تطيع زوجها وتلغي هالقنوات او تقله انه ما بدها تعيش حياة التزام وتدين متله وساعتها ترجع لبيت اهلها احسن

  4. الحال وما يدير 🙂
    يا راجل يا نكدي حرام عليك !! اعمل لدنياك كأنك تعيش أبداً واعمل لآخرتك كأنك تموت غداً 🙂

  5. في شئ غريب في هذه المواضيع ، داءماً نقرا في نورت و اماكن اخرى سعودي طلق زوجته و كلها على اشياء شبه تافهة !! لماذ السعودية بالذات و لماذا اخبارهم تتداول في الصحف و المواقع الاجتماعية ؟!

  6. فعلا مادام زوجها اخواني ملتزم و هي قبلت به من الاول و منبه عليها هاذي القنوات و هي وافقته من البداية كان عليها تلتزم بالاتفاق و الا تقنع زوجها يخليها تشوف القنوات …. هي غلطانة و هو اكبر غلطان ماكانش لازم الطلاق هجر يوم يومين أسبوع يكفي .

  7. اللي اوله شرط اخر نور …. ان شاءالله
    ما نعرف شنو ظروفها بس كان لازم تحترم رغبة زوجها مادام هاي كانت شروطه من البداية ….
    بس المسألة توصل للطلاق كتير !!!!!
    تحياتي ل أمونة و ئام و نور الشام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *